استشهاد خمسة مواطنين من أسرة واحدة بالحديدة في انفجار قنابل أمريكية

مخلفات العدوان ومرتزقته الغادرة تواصل حصدَ أرواح المدنيين

 

المسيرة: الحديدة

تواصلُ آلاتُ الدمار والإجرام التي خلّفها تحالفُ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي ومرتزِقته في المناطق التي اندحروا منها في الحديدة، حصدَ أرواح الأبرياء من المدنيين، ليؤكّـدَ تحالفُ الإجرام أنه عبارة عن مشاريع موت وغدر وإجرام يطال الأبرياء من أبناء الشعب اليمني، حَيثُ سجَّل المركَزُ التنفيذي للتعامل مع الألغام ضحايا جُدُدًا، أمس الأول، بانفجار مخلفات العدوان التدميرية في الحديدة.

وأوضح المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام في بيان له، أن خمسة مدنيين من أسرة واحدة استشهدوا في منطقة كيلو 16 بالحديدة جراء انفجار قنابل من مخلفات العدوان ومرتزِقته.

وأشَارَ المركز إلى أنه رصد منذ بداية شهر مارس الجاري، استشهاد وإصابة 28 مدنياً جراء انفجار القنابل العنقودية ومخلفات الحرب التي تركها العدوان ومرتزِقته لحصد المزيد من أرواح الأبرياء في كُـلّ المناطق التي وطأت جحافلُهم فيها.

يشار إلى أن المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام يسجل بشكل يومي ضحايا؛ بسَببِ التلوث الكبير للقنابل العنقودية وعدم توفير مستلزمات تأشير المناطق الملوثة بالقنابل العنقودية ومخلفات الحرب، فضلاً عن الجرائم شبه اليومية المتمثلة في انفجار المخلفات بالمدنيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com