العدوان وأدواته يصعّدون من “خروقات الحديدة” ويؤكّـدون نسفَهم لحديث “السلام” بغارات هستيرية على المحافظات

 

المسيرة: الحديدة:

بالتزامن مع الدعواتِ الكاذبة التي يتحدَّثُ فيها تحالُفُ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي عن السلام ويروِّجُ لها للتغطية على أعماله العدائية والتصعيدية المتواصلة، شهدت محافظةُ الحديدة خروقاتٍ فاضحةً خلال اليومين الماضيين، في حين واصل طيران العدوان تكثيف القصف الجوي بعشرات الغارات الهستيرية على عدة محافظات.

وفي الحديدة، أوضح مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان أن قوى العدوان وأدواتها ارتكبوا خلال الـ 48 ساعة الماضية مئات الخروقات الفاضحة لاتّفاق السويد بمشاركة كثيفة للطيران.

وبيّن المصدرُ أن الخروقات بلغت أكثرَ من 270 خرقاً بينها نحو 10 غارات للطيران التجسسي استهدفت مناطق في حيس، في حين شملت الخروقات قصف مكثّـف بمختلف الأعيرة النارية على مناطق متفرقة من الحديدة.

ويأتي الاستخدامُ المكثّـَفُ للطيران التجسسي في تصعيدِ الخروقات ليؤكّـدَ إصرار العدوان وأدواته على توسيع حدة الانتهاكات والرجم عرض الحائط بكل الاتّفاقات الموقعة والملفات الإنسانية التي وقع عليها العدوان وأدواته، في صورة تكشف زيف ادِّعاءات المعتدين وأدواتهم بشأن السلام.

وفي ذات السياق، أفادت مصادرُ محلية لصحيفة المسيرة بأن طيرانَ العدوان شن خلال الـ 48 ساعة الماضية عشراتِ الغارات الجوية الهستيرية على حجّـةَ ومأرب ومناطقَ على الحدود السعوديّة اليمنية، فيما واصل التصعيد الجوي حتى لحظة كتابة الخبر، لينسف العدوان بهذه الغارات ادِّعاءاته الزائفة ودعواته المخادعة لإحلال السلام.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com