استشهاد وإصابة 15 مواطناً بقصف سعودي على صعدة ومئاتُ الخروقات في الحديدة بمشاركة طيران العدوان

في حصيلة 48 ساعة تؤكّـد إصرار العدوّ على التصعيد والإجرام:

المسيرة: خاص

واصل تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي جرائمه المنسية بحق المدنيين في محافظة صعدة، في حين جدد التأكيد على توسيع التصعيد بتكثيف الخروقات الفاضحة في الحديدة.

وفي استمرار الجرائم اليومية للعدو السعوديّ بحق المدنيين في محافظة صعدة، استشهد وأُصيب 15 موطناً خلال اليومين الماضيين، في استمرار القصف المدفعي والصاروخي لجيش العدوّ السعوديّ في المديريات الحدودية بمحافظة صعدة.

وأوضح مصدر محلي في صعدة، لصحيفة المسيرة، أن العدوّ السعوديّ عاود استهداف منطقة الرقو الحدودية بالصواريخ والمدفعية، ما أَدَّى إلى استشهاد مواطنين اثنين، وإصابة خمسة آخرين.

وأشَارَ المصدر إلى أن الجريمة جاءت بعد أقل 24 ساعة على جريمة مماثلة.

وبيّن المصدر أن جيش العدوّ السعوديّ شن قصفاً عشوائياً على مديريتي شدا ومنبّه راح ضحيتها ثمانية مواطنين بين شهيد وجريح.

وتأتي هذه الجرائم في ظل الصمت الدولي والأممي الذي شجّع العدوّ السعوديّ على مواصلة ارتكاب الجرائم الوحشية بحق المدنيين.

وفي سياق إصرار العدوان على التمسك بالتصعيد الشامل، شهدت الحديدة خلال اليومين الماضيين، مئات الخروقات الفاضحة لاتّفاق السويد بمشاركة طيران العدوان.

وأفَاد مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان، بارتكاب قوى العدوان ومرتزِقتها أكثر من 260 خرقاً خلال الـ 48 ساعة الماضية.

وبيّن المصدر أن الخروقات شملت خمسَ غارات للطيران التجسسي على حيس وتحليق أكثر من 12 طائرة تجسسية في أجواء المديرية والجبلية.

وأكد المصدر أن من بين الانتهاكات 23 خرقاً بقصف مدفعي، فيما ارتكب المرتزِقة نحو 215 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة، مستهدفاً مناطق مدنية متفرقة في المحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com