مسيرتان حاشدتان في الجوف والمحويت للتنديد بحصار العدوان الأمريكي والتأكيد على مواصلة النفير ورفد الجبهات

 

المسيرة | محافظات

شهدت محافظتا الجوف والمحويت مسيرتَينِ حاشدتينِ، أمس الاثنين؛ تنديداً بحصار العدوان الأمريكي السعوديّ على بلادنا وتأكيداً على مواصلة النفير ورفد جبهات القتال.

وفي المسيرتين في كُلٍّ من محافظة المحويت والجوف، رفَعَ المشاركون اللافتاتِ المعبَّرةَ عن حالة السخط الشعبي إزاء جرائم العدوان المتمثلة في حصاره على دخول المشتقات النفطية، الأمر الذي سبَّبَ في رفع معاناة الشعب اليمني بمختلف مجالات الحياة.

وأكّـد المشاركون على دعمهم الكامل لحملة إعصار اليمن لمواصلة النفير العام والتحشيد ورفد جبهات القتال بالمال والرجال، مشيرين إلى أهميّة تضافر الجهود وسد الثغرات التي يحاول العدوّ إشعالها بين المواطنين.

وأشاروا إلى أن حصولَ الشعب اليمني على الوقود حَقٌّ أَسَاسيٌّ ومكفولٌ، لكن أمريكا تمنع هذا الحق، لافتين إلى أن الإرهاب الأمريكي واضح ويتجسَّــدُ من خلال تصعيد العدوان والحصار على اليمن.

وشدّدوا على أن هذا الحصار والإجرام لن يُركِعَ شعبَ الإيمَـان، وأن دعمَ التصنيع الحربي خيار شعبي لردع العدوان ومواجهة تصعيده وجرائمه بحق الشعب اليمني، لافتين إلى أن أزمة المشتقات النفطية برعاية أمريكية.

وجدّدوا التأكيدَ على أن الشعب اليمني لن يقفَ مكتوف الأيدي إزاءَ ما يرتكبُه تحالُفُ العدوان من جرائم، وما يفرضُه من حصارٍ جائرٍ منذ سبع سنوات.

ولفتت الحشودُ الجماهيريةُ إلى أن خِيارَ الشعب اليمني هو مواصلة الصمود والمشاركة الفاعلة في حملة إعصار اليمن، من خلال النفير لدعم الجبهات بالرجال والمال والعتاد لمواجهة تصعيد العدوان وتطهير اليمن من الغزاة والمحتلّين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com