المحافظ صلاح يدعو المنظمات الدولية للضغط على تحالف العدوان والسماح بدخول الوقود

خلال حاشدة نظمتها جامعةُ إب للتنديد بجرائم العدوان وحصاره الخانق

المسيرة | إب:

أوضح محافظ إب، عبدالواحد صلاح، أن إسنادَ ودعمَ الجبهة التعليمية للمرابطين في الجبهات دلالةٌ على تكاتف وتلاحم أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان، داعياً المنظمات الحقوقية والدولية للضغط على دول تحالف العدوان لإيقاف عدوانها ورفع الحصار والسماح بدخول سفن المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة.

جاء ذلك في الوقفة الحاشدة التي نظمتها جامعة إب، أمس الاثنين؛ للتنديد بجرائم تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، وحصاره واستمراره في احتجاز سفن المشتقات النفطية.

وفي الوقفة التي حضرها وزير الدولة عبدالعزيز البكير، أشاد وزير الإدارة المحلية، رئيس اللجنة الرئاسية لحملة إعصار اليمن، علي بن علي القيسي، بتفاعل أبناء إب والجبهة التعليمية مع الحملة في مواجهة قوى العدوان وأدواتها حتى تحقيق النصر.

واعتبر القيسي أن الوقفةَ رسالةٌ لأمريكا ودول العدوان بصمود الشعب اليمني وثباته ودفاعه عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

بدوره، أكّـد رئيسُ جامعة إب، الدكتور طارق المنصوب، حرصَ منتسبي الجامعة على التفاعل مع حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لمواجهة تصعيد العدوان وما يرتكبُه من جرائم وانتهاكات بحق الشعب اليمني.

إلى ذلك، أكّـد بيانٌ صادر عن الوقفة بجامعة إب، على تأييد ومساندة الجبهة التعليمية للمرابطين في الجبهات، مباركاً العمليات التي ينفذها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في إعصار اليمن في عُمقَي العدوّ السعوديّ الإماراتي.

وحمّل البيانُ تحالفَ العدوان بقيادة أمريكا مسؤوليةَ التداعيات الإنسانية إزاء استمرار الحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com