مرتزقة “إجراميون” يقومون بهدم وإحراق أحد المعالم الإسلامية التاريخية في المخاء

 

المسيرة: متابعات:

أقدمت عناصرُ إجراميةٌ تابعةٌ لما يسمى تنظيم (القاعدة)، أمس الأحد، على هدمِ وإحراقِ أحد المعالم الإسلامية التاريخية في مديرية المخاء بمحافظة تعز.

وكشفت مصادرُ محلية، أن مجموعةً من العناصر الإجرامية الموالية للاحتلال الإماراتي والمجندة ضمن صفوف الخائن طارق عفاش في المخاء اقتحمت قبة “الرفاعي” التاريخية في منطقة النجيبة بضواحي مديرية المخاء، وعبثت بمحتوياتها، قبل أن تقوم بهدم القبة وحرق ضريح ومرقد “الإمام الولي أحمد علي الرفاعي”.

من جانبهم، ندّد أهالي المنطقة بجريمة التكفيريين والعناصر الإجرامية التي يحتضنُها المرتزِقُ طارق عفاش، في هدم المعالم والرموز الدينية والمعالم التاريخية، التي يعود تاريخها إلى القرن الثالث الهجري في مديرية المخاء.

وتتكرّرُ في المحافظات والمناطق المحتلّة جرائمُ الاعتداء على المساجد التاريخية والمزارات والمعالم الإسلامية والتاريخية، حَيثُ سبق أن قامت العناصرُ الإجرامية بتفجيرِ أضرحة ومساجد تاريخية في تعز ولحج وحضرموت، فيما يشار إلى أن الاحتلال الإماراتي يقوم بتجنيد العناصر الإجرامية التابعة لما يسمى تنظيمي “القاعدة وداعش”، وفتح مراكز تدريب لهم في المحافظات الجنوبية المحتلّة وإرسالهم للعديد من الجبهات خَاصَّة جبهات الساحل الغربي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com