بن حبتور: إعصارُ اليمن في العام الثامن من العدوان سيكون مدمّـراً على الدول المتآمرة والمجرمة بحق شعبنا

خلال تدشين حملة “إعصار اليمن” بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل:

المسيرة: صنعاء

أكّـد رئيسُ حكومة الإنقاذ الوطني، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أن حملةَ إعصار اليمن هي رسالة للخارج الذي يتآمر علينا ويسعى لإبقاء بلدنا حبيسَ الحصار عبر أدواتهم من النظامين الإماراتي والسعوديّ.

وقال بن حبتور خلال تدشينه حملة “إعصار اليمن”، وفعالية إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد، في وزارة الشؤون القانونية والعمل: “المطلوب حشد كُـلّ الطاقات وأن نسعى لتعزيز تماسك الجبهة الداخلية”.

وَأَضَـافَ “العدوان الأمريكي السعوديّ أغرقنا في مأساة إنسانية لا نظير لها وهي مأساة معقدة وعلينا أن نتوجّـه نحو المستقبل لتفكيك كُـلّ هذه العقد”.

وأشَارَ إلى أن الأوضاعَ اليوم تفرِضَ علينا أن نتكاتف مع بعضنا ولا بد أن تكون الجهود والطاقات مشتركة، لافتاً إلى أنه يجب التصدي لمن يحاول تمزيق الصف الوطني ويعملون بالمال السعوديّ والخليجي لاستهداف الوحدة اليمنية.

وتابع بن حتبور حديثه بالقول: “علينا أن نبيِّنَ لشعبنا حجمَ المؤامرة التي يتعرض لها شعبنا وأن نقفَ بشدةٍ في وجه المنابر الإعلامية التي تستهدف شق الصف الداخلي”، مستطرداً: “علينا أن نحشد جماهير شعبنا إلى جبهات القتال ونحافظ على أمننا الداخلي ونواجه المؤامرة الكبرى التي تحاك ضد اليمن”.

وأكّـد أن إعصارَ اليمن القادم في العام الثامن من العدوان سيكون مدمّـراً على الدول التي اعتدت علينا وتآمرت وقتلت شعبنا ولم ترحم مواطنينا.

من جانبه، أكّـد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، عبيد سالم بن ضبيع أن الشهيد القائد حمل شرف الشهادة نتيجةَ رفضه لمشروع قوى الهيمنة والاستكبار ليكونَ حقاً شهيدَ القرآن، لافتاً إلى أن الشهيد القائد أحيا ثقافة الجهاد والاستشهاد في مواجهة طواغيت العصر وكان في الطليعة، في تأسيس مشروع استنهاض الأُمَّــة في مواجهة قوى الطاغوت.

وبيّن الوزير بن ضبيع أن ذكرى سنوية الشهيد القائد محطة للتزود من شجاعة وصمود وصبر وكفاح الشهيد القائد وتضحياته؛ مِن أجلِ رفعة الأُمَّــة.

وأُلقيت في الفعالية قصيدةٌ لشاعر الثورة معاذ الجنيد، تطرقت إلى دور الشهيد القائد في نشر الثقافة القرآنية وإحياء ثقافة الجهاد والاستشهاد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com