قوى العدوان تواصل خروقاتها في الحديدة في ظل استمرار الصمت الأممي

 

المسيرة: الحديدة

واصل تحالفُ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، أمس السبت، سلسلةَ الخروقات الفاضحة لاتّفاق الحديدة، وذلك بانتهاكات جديدة بمشاركة الطيران، بعد أن كان قد شن، أمس الأول الجمعة، سلسلة غارات، ما يؤكّـد مجدّدًا إصرارَ دول العدوان على تصعيد التصعيد على امتداد الخارطة الجغرافية اليمنية.

وأفَاد مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد الخروقات، بارتكاب قوى العدوان وأدواتها 153 خرقاً في مناطق متفرقة من الحديدة بينها غارة للطيران التجسسي المعادي على حيس وتحليق طائرات حربية وتجسسية في أجواء الفازة وحيس والجبلية والدريهمي.

وأشَارَ المصدر إلى أن من بين الخروقات 16 خرقاً بقصف مدفعي و116 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة على مختلف مديريات ومناطق الحديدة.

وتأتي هذه الخروقات بعد أن ارتكب العدوانُ وأدواته، أمس الأول الجمعة، مئاتِ الخروقات، بينها عدةُ غارات جوية لطيران العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، في خرق فاضح لاتّفاق السويد، ويضاف إلى مئات الخروقات المماثلة منذ توقيع الاتّفاق في أواخر العام 2018م، في حين تعلم الأمم المتحدة –الراعي والمشرِفُ على تنفيذ الاتّفاق– بكل الخروقات التي يرتكبها العدوان وأدواته، وهو ما يؤكّـد تواطؤها مع كُـلّ العراقيل التي حالت دون حلحلة الملفات الإنسانية ذات الأولوية القصوى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com