لقاءاتٌ بمديرية الصافية وسنحان وبني بهلول لدعم حملة إعصار اليمن

 

المسيرة – صنعاء

نُظِّمت في مديرية الصافية بأمانة العاصمة، أمس، لقاءاتٌ مجتمعيةٌ بعدد من الأحياء والحارات؛ دعماً لحملة وقافلة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار للجبهات، تحت شعار “انْفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا”.

وخلال اللقاءات في أحياء أوسان والثورة والتضامن والشعب والفتح، أكّـدت كلماتٌ لقيادات محلية وتنفيذية وممثلي اللجان المجتمعية بالمديرية، أهميّة المشاركة الفاعلة في دعم وإنجاح حملة إعصار اليمن على مستوى الأحياء والحارات.

ودعت أبناءَ المديرية إلى النفير العام واستمرار التحشيد لرفد الجبهات بالمال والرجال، ولما فيه تعزيز الانتصارات وإفشال مخطّطات العدوان التآمرية والإجرامية بحق اليمن أرضا وإنسانا.

وأكّـد المشاركون في اللقاءات المساهمة في الإعداد والتجهيز لتسيير قافلة إعصار اليمن، واستمرار رفد الجبهات بقوافل العطاء لمواجهة تصعيد العدوان والرد على جرائمه.

وتتواصل اللقاءاتُ والفعاليات المجتمعية في مختلف أحياء وحارات ومدارس مديريات أمانة العاصمة، لدعم حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار للجبهات، تلبية لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

وعُقد في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء، أمس لقاءٌ موسع لمناقشة آليات تنفيذ برنامج الحشد لحملة إعصار اليمن.

وفي اللقاء بمنطقة دار الحيد، أكّـد عضو مجلس الشورى عبدالقادر الشاوش، أهميّة دعم حملة إعصار اليمن التي دشّـنها رئيس المجلس السياسي الأعلى للتحشيد والاستنفار لمواجهة تصعيد العدوان.

وأشَارَ الشاوش في اللقاء الذي حضره مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة، صالح ناجي، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمشايخ، إلى أن الحملةَ من أولويات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني، مشدّدًا على الجميع التفاعل مع الحملة بما يجسد الصمود والثبات ودعم جبهات الدفاع عن الوطن.

كما ناقش لقاءٌ في بني بهلول بحضور عدد من قيادات السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية، الأعمال التحضيرية لخطة التحشيد والتعبئة العامة لحملة إعصار اليمن والتأهب والجهوزية لتقديم الدعم ورفد الجبهات، بما يعزز من الصمود في وجه العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com