السلطة القضائية في ذمار تدشّـن حملةَ إعصار اليمن

 

المسيرة – ذمار

دشّـنت السلطةُ القضائية بمحافظة ذمار في لقاء موسع، أمس، حملة “إعصار اليمن” للحشد والاستنفار بحضور المحافظ محمد البخيتي وقيادة السلطة القضائية والنيابة العامة.

وفي اللقاء، أشار المحافظ البخيتي إلى أهميّة دور أعضاء السلطة القضائية في إنجاح الحملة وتعزيز جهود التحشيد ودعم المرابطين بالرجال والمال، وحث الجميع على توحيد الصفوف والتصدي للعدوان وإفشال مخطّطاته.

من جهته، أكّـد أمين عام مجلس القضاء الأعلى، القاضي سعد هادي، على أهميّة تعزيز دور السلطة القضائية بالمحافظة في مواجهة العدوان وتعزيز الوعي بمخطّطاته التآمرية وكشف أدواته، ومواصلة الصمود وتسيير قوافل البذل والعطاء للمرابطين في الجبهات.

بدوره، أشار رئيس محكمة الاستئناف، القاضي إبراهيم الظرافي، إلى أهميّة توحيد الصفوف والتحَرّك الجاد في التصدي للعدوان وإنجاح حملة “إعصار اليمن” للحشد والاستنفار وتسيير قوافل العطاء من الرجال والمال حتى تحقيق النصر.

من جانبه، أكّـد رئيس النيابة العامة، القاضي عنان شايع، دعم السلطة القضائية لجهود كافة مكونات المجتمع في مواجهة العدوان وإنجاح حملات الحشد ودعم المرابطين في جبهات البطولة والكرامة حتى النصر.

وعلى صعيد متصل، دعا رئيس المحكمة الجزائية، القاضي ياسر العمدي، الجميع للتحَرّك الجاد في سبيل الله والوطن ومواجهة الغزاة والتصدي للعدوان من خلال رفد الجبهات وتعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبيّة والقوة الصاروخية.

وفي السياق، لفت عضو مجلس الشورى، عبدالواحد الشرفي، إلى أهميّة استمرار البذل والعطاء والإسهام الفاعل في إنجاح ودعم حملة إعصار اليمن لتعزيز انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com