العدوان يشن سلسلةَ غارات جوية على الحديدة ويصعّد مع مرتزقته خروقات اتّفاق السويد

 

المسيرة: الحديدة

يوماً تلو الآخر، يُثبِتُ تحالُفُ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي إصرارَه على تصعيدِ التصعيدِ والرمي باتّفاقات السلام عرض الحائط، حَيثُ شن، أمس، أربعَ غارات على الحديدة، تزامُناً مع مئات الخروقات بمشاركة الطيران الحربي والتجسسي، وسط تواجد البعثات الأممية، وهو الأمر الذي يؤكّـدُ التناغُمَ الأممي السعوديّ الإماراتي الأمريكي في كُـلّ أعمال التصعيد التي تقودها الأخيرة.

وأوضح مصدرٌ محلي لصحيفة المسيرة في محافظة الحديدة، أن طيران العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي شن، أمس الجمعة، ٤ غارات على منطقة الحيمة بمديرية التحيتا، ما تسبب بوقوع أضرار في ممتلكات المواطنين.

وتأتي الغارات الجوية في الحديدة بالتزامن مع ارتكاب العدوان وأدواته لانتهاكات صارخة لاتّفاق السويد على امتداد مديريات الحديدة.

وأوضح مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد الخروقات، بارتكاب العدوان وأدواته 140 خرقاً في الحديدة خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية، بينها محاولةُ تسلل في حيس و4 غارات لطيران حربي على الفازة.

وبيّن المصدر أن من بين الخروق تحليق طائرات حربية وتجسسية في أجواء الفازة وحيس والجبلية والجراحي و19 خرقاً بقصف مدفعي و93 خرقاً بالأعيرة النارية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com