فعالية بذمار بذكرى الشهيد القائد تؤكّـد أن تزامنها مع حملة إعصار اليمن يفتح صفحة جديدة من المواجهة والثبات

 

المسيرة: ذمار

نُظِّمت بمحافظة ذمار، أمس الثلاثاء، فعاليةٌ خطابيةٌ لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية، أشار وزير الصناعة والتجارة، عبدالوهَّـاب الدرة، إلى تزامن ذكرى سنوية الشهيد القائد مع حملة “إعصار اليمن” بعد سنوات من العدوان، ما يفتحُ صفحة جديدة من الصمود والثبات والمواجهة مع قوى الاستكبار والطغيان.

وأكّـد أهميّة استمرار التماسك خَاصَّة واليمن على مشارف العام الثامن من الصمود، لافتاً إلى دور أبناء ذمار في مواجهة العدوان الذي راهن على هزيمة اليمن خلال أَيَّـام.

وحث على تفاعل وتحَرّك الجميع في حملة إعصار اليمن وإنجاحها ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، داعياً المتورطين في الخيانة إلى العودة إلى جادة الصواب وصف الوطن.

من جانبه، أشار محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، إلى أن تزامُنَ الذكرى مع حملة “إعصار اليمن” يجسّد الصمود اليمني في مواجهة العدوان.

وذكر أن قوى العدوان التي تدعو لإصدار قرار ضد التدخل الروسي في أُوكرانيا بدواعٍ إنسانية، هي نفسها من تقتل أطفال ونساء اليمن.. مبينًا أن قوى العدوان تسعى لتصنيف من يدافعون عن سيادة بلدانهم بالإرهاب، رغم أن الدفاعَ عن الوطن حّقٌّ مشروعٌ تكلفٌه الأديانٌ والمواثيقٌ والقوانينٌ الدولية والإنسانية.

وقال: “إن السيد حسين بدرالدين الحوثي أدرك مخطّطاتِ الأعداء في قتل الوعي في أوساط الأُمَّــة وهزيمتها نفسياً، ما يتطلب الاستفادةَ من مشروع الشهيد القائد في مواجهة العدوان”.

وفي الفعالية بحضور عدد من أعضاء من مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة، تطرق الناشط الثقافي فاضل الشرقي، إلى جوانب من سيرة حياة الشهيد القائد، وأبرز المحطات والتحديات التي واجهته من الداخل والخارج.

ونوّه إلى ما تميز به الشهيد القائد من صفات قيادية وحكمة وشجاعة وثبات مواقفه وصموده وعزيمته في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

وبيّن الشرقي أن الشهيدَ القائدَ رفع شعارَ الصرخة ومقاطعة البضائع الأمريكية منذ الأيّام الأولى للمشروع القرآني، مؤكّـداً أهميّةَ تجسيد المبادئ والقيم التي أسسها الشهيد القائد من خلال العمل بالمنهجية القرآنية والتحَرّك الفاعل في دعم المرابطين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com