الموارد البشرية” بوزارة الداخلية ينظم فعالية واسعة إحياءً لذكرى الشهيد القائد

 

المسيرة: صنعاء

في سياق التفاعل الشعبي والرسمي الكبير، نظم قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية، أمس الثلاثاء، فعالية خطابية وثقافية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية بحضور وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اللواء علي سالم الصيفي، ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالحميد المؤيد، أشار الرائد محمد حسين العزي من قطاع الموارد البشرية، إلى أهميّة استلهام الدروس من حياة الشهيد القائد وصموده وصبره وكفاحه في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني.

ولفت إلى ما تحقّق للأُمَّـة من عزة ورفعة وكرامة بعودتها إلى القرآن الكريم وإحياء المشروع القرآني، مؤكّـداً أن مشروع الشهيد القائد نهضوي لتصحيح وضع الأُمَّــة والنهوض بواقعها.

وشدّد العزي على ضرورة الاستفادة من مشروع الشهيد القائد في واقع الأُمَّــة والدفاع عن قضاياها والتحرّر من الوصاية لقوى الطاغوت.

واستعرض جانباً من سيرة الشهيد القائد وجهاده وعمق رؤيته للمخاطر التي تتربص بالأمَّة العربية والإسلامية وما أشار إليه خلال محاضراته ودروسه من قراءات عن أهداف المشروع الأمريكي الصهيوني واستهدافه للأُمَّـة.

تخلل الفعالية بحضور مدير عام القوى البشرية اللواء إبراهيم المؤيد وقيادات أمنية، أوبريت إنشادي لفرقة شباب الصمود، وتكريم قيادات من قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية نظير جهودهم وتنفيذ مهامهم الموكلة إليهم.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com