إصابة مواطنين باستمرار القصف على صعدة وطائرات العدوان تشارك في انتهاكات اتّفاق الحديدة

 

المسيرة: خاص

واصل تحالفُ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، أمس، الجرائمَ بحق المدنيين في محافظة صعدة، بالتزامن مع استمرار سلسلة الخروقات الفاضحة لاتّفاق الحديدة، وهو الأمر الذي يؤكّـد إصرار القوى العدوانية على استمرار الحصار والحرب على الشعب اليمني بعيدًا عن عناوين السلام المخادعة التي تطلقُها باستمرار للتغطية على جرائمها.

وفي سياق الجرائم اليومية المنسية التي يرتكبها النظام السعوديّ بعيدًا عن متناول الأمم المتحدة والمنظومة الدولية المشاركة في العدوان والحصار، سقط ضحايا جُدُدٌ في قصف صاروخي ومدفعي سعوديّ على المناطق الحدودية في محافظة صعدة.

وأوضح مصدرٌ محلي لصحيفة المسيرة أن مواطنَين تعرضا لإصابات بجروح متفاوتة إثر قصف صاروخي ومدفعي سعوديّ استهداف المناطق الآهلة بالمدنيين في مديرية شدا الحدودية.

وإلى الحديدة، واصل تحالفُ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي إثبات التنصل عن مسارات السلام بخروقات فاضحة تضاف إلى سلسلة الخروقات اليومية التي تنتهك اتّفاق السويد على مرأى ومسمع من الأمم المتحدة وبعثاتها المتواجدة هناك التي جاءت مِن أجلِ رعاية تنفيذ الاتّفاق ولم تحَرّك ساكناً منذ قرابة أربع سنوات على توقيعه.

وأوضح مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد الخروقات أن قوى العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي وأدواتها ارتكبت خلال الـ 24 ساعة الماضية 120 خرقاً في مناطق متفرقة من الحديدة بينها غارة للطيران التجسسي على حيس وتحليق طائرات تجسسية في أجواء الجراحي وحيس، وهو الأمر الذي يؤكّـد العزم السعوديّ الإماراتي المتواصل عَلى تصعيد الخروقات.

وأشَارَ المصدر إلى أن 33 خرقاً تمت بقصف صاروخي ومدفعي و67 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com