الشهيد القائد إعصارٌ يلتهمُ كُـلَّ مشاريع الاستكبار

في فعالية نظمتها وزارة الخدمة المدنية ووحداتها تزامناً مع حملة إعصار اليمن:

المسيرة| خاص:

نظّمت وزارةُ الخدمة المدنية والتأمينات والوحدات التابعة لها، يوم أمس بصنعاء، فعاليةً بمناسبة الذكرى السنوية للاستشهاد الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي والتي تأتي تزامُنًا مع تدشين حملة إعصار اليمن للحشد والاستنفار.

وفي الفعالية، قال نائب وزير الخدمة المدنية، عبدالله المؤيد، خلال كلمة رحّب فيها بالحضور: “إن الشهيد القائد لم يكن واعظًا فقط، بل قائد ضحّى وقدّم نفسَه مجاهدًا وشهيدًا”، مُضيفاً “وفي هذه المناسبة العظيمة والأليمة نتقدم ببالغ الحزن والأسى لقائد الثورة المجاهد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي جاهد وباسل من جبال مران ولم يكن راميًا من خلف الأبواب بل في المقدمة دائمًا”.

وأكّـد المؤيد أن الشهيدَ القائد وهو الصادقُ قد برهن بذلك من خلال التضحية بنفسه مع معرفته بمآلات الأمور وثقافة قرآنية عظيمة أخرجها رجل عظيم في مشروع قرآني يعتبر حصنا كَبيراً لجميع المؤمنين.

وتابع المؤيد في كلمته “يجبُ أن نتفاعلَ الكبير مع حملة إعصار اليمن التي تتزامن مع ذكرى استشهاد الشهيد القائد فهو إعصار العصر ضد الظالمين والطغاة”.

من جهته، قال وكيل الهيئة العامة للزكاة، أحمد مجلي: إن “هذه المناسبة صنعت رجلاً بفضل الله وقف أمام أمريكا ولم يخن، إذ سكت الآخرون”.

وأشَارَ خلال كلمة المناسبة إلى ضرورة أن نرى ونلمس تضحية الشهيد القائد العظيمة ومشروعه القرآني في واقعنا وأن نشارك المجاهدين في الجبهات صموداً وثباتاً”.

ونوّه مجلي إلى أن هذه المناسبة تأتي بالتزامن مع إعلان حملة إعصار اليمن واعتبارها أعاصيرَ على كُـلّ أصحاب مشاريع الاستكبار وجواباً على جميع العواصف في عاصمة العواصف واشنطن وكل العواصف التي عصفت بأمتنا، مؤكّـداً أن هذه الحملة لم تأتِ من فراغ بل هي نظرة استراتيجية ثاقبة جاءت بعد تصعيد الأعداء الذين ظنوا أنهم سيركّعون ويخوفون الشعب من خلال الجرائم وقصف المدنيين.

واستطرد “هذه المناسبة فرصة لمن لم يبدأ بعدُ في الالتحاق بالمجاهدين رغم أن ميادين الجهاد ومراكز التدريب ممتلئة ومزدحمة إلا أن هذه الحملة فرصةٌ وعلى الجميع التحَرّك في سبيل الله”.

وفي ختامِ الفعالية التي تخللها فقراتٌ شعرية وإنشاديه تم تكريمُ أسرة الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي بدرع المناسبة والذي تسلمها نيابة عنهم محمد حسن أمير الدين الحوثي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com