قائدٌ صنع رجالاً عظماءَ

 

شاهر أحمد عمير

في ذكرى استشهاد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي -رحمه الله- الذي زرع بدمه النقي بذور الحرية والاستقلال وبذور الجهاد وهذه البذور وكان لهذه البذرة أن تثمر ثوره 21 سبتمبر.

كان لهذا الدم الطاهر دم الشهيد القائد -رِضْوَانُ اللهِ عَلَيْـهِ- أن يثور ضد الظالمين وأن يجتثهم من أرض اليمن من هذه الأرض الطيبة.

في هذه الذكرى نستذكر عظمة وجهاد وتضحيات القائد الشهيد -رضي الله عنه- ومن معه من المجاهدين الصادقين بالله والتسليم المطلق لقيادته الصادقة.

ومن هذه الذكرى نعرف كيف استطاع الشهيد القائد -رضي الله عليه- في مواجهة كُـلّ هؤلاء الطغاة وكيف استطاع أن يصنع رجالاً عظماء صرخوا بكلمة الحق في زمن الجبناء في ذلك الوقت من تراخي الدول الإسلامية.

كما نتذكر المواقف المشرفة وَالشجاعة للشهيد القائد الذي رفض كُـلّ شيء؛ مِن أجلِ إظهار دين الله وإظهار الحقيقة وقولها، واستعادة روح الدين الإسلامي، ومواجهة النظام الفاسد والفكر الوهَّـابي المتطرف الذي كان يقوده علي محسن الأحمر.

إن ذكرى استشهاد القائد -رِضْوَانُ اللهِ عَلَيْـهِ- امتداد لذكرى فاجعة كربلاء وامتداد لثورة الإمام الحسين -عليه السلام- وأصحابه، هذه الثورة التي انتصر فيها الدم على السيف على جيش يزيد بن معاوية، هذه الثورة ستستمر شعلتها التي تأسست بدماء الشهيد القائد والمجاهدين الأحرار -سلام الله عليهم-.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com