مصلحة التأهيل وإصلاحية الأمانة يحييان الذكرى السنوية للشهيد القائد

 

المسيرة | صنعاء:

نظمت مصلحةُ التأهيل والإصلاح والإصلاحية المركَزية في أمانة العاصمة صنعاء، أمس الأحد، فعاليةً خطابيةً بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي -رِضْـوَانُ اللهِ عَلَيْـهِ-.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء الركن عبدالحميد المؤيد، ومدير عام إصلاحية الأمانة العميد محمد المأخذي، أشار وكيل وزارة الإرشاد لقطاع الحج والعمرة صالح الخولاني، إلى أهميّة إحياء ذكرى الشهيد القائد الذي أعاد للأُمَّـة اعتبارها ومكانتها وعزتها وإطلاقه المشروع القرآني في الوقت الذي كانت فيه جميع الأنظمة خاضعة لأمريكا وإسرائيل.

ولفت الخولاني إلى أن مشروعَ الشهيد القائد رسّخ في النفوس معاني الصمود والثبات في مواجهة قوى الطاغوت.. مبينًا أن تحَرّك الشهيد القائد كان وفق المنهج القرآني لارتباطه بكتاب الله عز وجل بنظرة ثاقبة وبصيرة واعية، منوِّهًا إلى الصفات التي تميز بها الشهيد القائد ورؤيته الواسعة وإدراكه العميق للواقع والذي تعامل معه بروح المسئولية، مبينًا أن من ثمار المشروع التمسك بالهُــوِيَّة الإيمَانية وتحقيق الانتصاراتِ في ميادين العزة والشرف، وتجسيد تضحية الشهيد القائد عزة وكرامة بالنسبة للأُمَّـة.

من جانبه، استعرض وكيلُ مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالباري الطالبي، جوانب من شخصية الشهيد القائد وصفاته البارزة التي اتصف بها، مُشيراً إلى أن الشهيد القائد قدّم الثقافة القرآنية ضد أعداء الأُمَّــة في وقت كانت الأُمَّــة خانعة للمستبدين والمستكبرين.

واعتبر الطالبي أن الحديث عن مشروع الشهيد القائد حديث عن الكرامة والعودة للقيم الإنسانية والإيمَانية في مواجهة التحديات، موضحًا أن الشهيد القائد عاش خلال مسيرة حياته في رحاب القرآن الكريم ومنح القوة واستمدها من كتاب الله عز وجل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com