مليشيا الانتقالي في عدن تعدم شاباً من محافظة إب شنقاً بعد تعذيبه ونهب أمواله

 

المسيرة | متابعات:

تتكرَّرُ جرائمُ الاحتلال الإماراتي ومرتزِقته وميليشياته بحق المواطنين المنتمين للمحافظات الشمالية المتواجدين في المحافظات الجنوبية، حَيثُ أعدمت ميليشيا ما يسمى المجلس الانتقالي في عدن المحتلّة، أمس الأول السبت، شاباً من محافظة إب بعد أَيَّـام على وصوله لشراء سيارة.

وتداول المئاتُ من الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي صورةً للشاب القتيل محمد بحران، بعد إعدامه شنقاً على يد الميليشيا في أحد سجونها بمدينة عدن المحتلّة، الأمر الذي يعيد إلى الأذهان جريمة قتل الشاب عبدالملك السنباني المغترب في أمريكا، قبل أشهر.

ووفقاً لمصادرَ حقوقية، أمس الأحد، فَـإنَّ المواطنَ القتيلَ بحران، قدم قبل أَيَّـام من محافظة إب إلى مدينة عدن وبحوزته 80 ألف ريال سعوديّ؛ بهَدفِ شراء سيارة، قبل أن يتم اعتراضُه من قبل ميليشيا الانتقالي واقتيادُه إلى أحد سجونها السرية ليتم بعدها تعذيبُه بشكل وحشي ونهبُ ما بحوزته قبل إعدامه شنقاً.

وتأتي الحادثةُ بعد أَيَّـامٍ قليلة على نشر مقاطع فيديو توثِّقُ قيامَ ميليشيا الانتقالي في نقاط تفتيش على مداخل عدن، باعتراضِ العشرات أبناء المحافظات الشمالية ونهب ما بحوزتهم من مبالغَ مالية، في خطوة تعكسُ سلوكَ العصابات الإجرامية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com