مصدرٌ بوزارة الاتصالات يؤكّـدُ عدمَ تمكُّن الفرق الفنية من دخول مبنى الاتصالات بالحديدة

 

المسيرة: صنعاء

أكّـد مصدرٌ مسؤولٌ في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، مساءَ أمس، عدمَ تمكُّنِ الفِرَقِ الفنية من دخول مبنى الاتصالات في الحديدة، الذي استهدفه طيرانُ تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي حتى هذه اللحظة.

وطالب المصدرُ في تصريح لوكالة سبأ من الأمم المتحدة بزيارةِ مبنى الاتصالات والاطلاع على حجم الدمار الذي تعرضت له هذه المنشأة الهامة والحيوية التي تعد البوابة الدولية للإنترنت.

وحمّل المصدرُ دولَ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي المسؤوليةَ عن كُـلِّ الخسائر والأضرار التي لحقت بالشعب اليمني جراءَ تدمير البوابة الدولية للإنترنت بالحديدة وتوقُّف الخدمة، والذي تسبَّب في شلل تام طال مختلفَ أنشطة الحياة؛ نتيجة تدمير العدوان لهذه المنشأة.

وطالب المصدرُ الأممَ المتحدةَ بتأمين الموقع من الاستهداف، ليتمكّن المهندسون من الدخول إلى الموقع لتقييم الأضرار والشروع في وضع خطة إصلاح البوابة.

كما طالب المصدرُ الأممَ المتحدة بتأمينٍ عاجلٍ لوصول قطع غِيارِ البوابة الدولية للإنترنت لتتمكَّنَ الوزارة من إعادة تشغيل الخدمة في اليمن.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx