مسيرة حاشدة بمحافظة حجة تندد بالتصعيد الأمريكي الأخير على اليمن

 

المسيرة| حجة

خرج أبناء محافظة حجة، أمس الجمعة، بمسيرة جماهيرية حاشدة، تنديداً باستمرار العدوان والحصار ومواصلة جرائمه بحق المدنيين، متوعدين تحالف العدوان بالرد في جبهات القتال.

وفي التظاهرة ردد المشاركون الشعارات المناهضة للسياسة الأمريكية تجاه الشعب اليمني، متهمين الولايات المتحدة بالوقوف خلف الإرهاب الذي تمارسه قوى العدوان بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب سبعة أعوام ونيف العام.

وفوضوا قائد الثورة باتخاذ القرار المناسب للرد على جرائم قوى العدوان.

وأعلن أبناء محافظة حجة في بيان صادر عن المسيرة النفير العام إلى الجبهات، لمواجهة تصعيد العدوان بالتصعيد، متوعدين قوى العدوان بالرد على جرائمها بحق الأطفال والنساء واستهدافها للأحياء المدنية والسكنية، والتي كان آخرها جريمة استهداف السجن الاحتياطي بمحافظة صعدة والتي راح ضحيتها عشرات القتلى والجرحى.

ونددوا بالجرائم الأخيرة لقوى العدوان في محافظات شبوة ومأرب وصنعاء والحديدة وصعدة، مؤكدين أنه لن تسقط بالتقادم، وأن العدوان سيندم أشد الندم على مثل هذه الجرائم، ومطالبين القوة الصاروخية بسرعة الرد الفوري على هذه الجرائم المتوحشة.

وأكد على الاستمرار في مواجهة العدوان ومواصلة دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية، متوعداً دول وقوى العدوان بالثأر منها والقصاص لدماء الأبرياء.

وبارك البيان عملية إعصار اليمن التي دكت مصافي النفط في عمق العدوّ الإماراتي وأثارت حفيظة الصهاينة، مطالباً القوة الصاروخية وسلاح الجو المسيَّر بالمزيد من الضربات والرد على جرائم قوى العدوان، والثأر لدماء الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx