أحرار محافظة صعدة: الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي والرد قادم لا محالة

 

المسيرة| صعدة:

خرج الآلاف من أبناء محافظة صعدة، يوم أمس، في مسيرة حاشدة جابت عدداً من الشوارع تنديداً بالتصعيد الأمريكي الاسرائيلي السعوديّ الإماراتي بحق الشعب اليمني، ومباركين للقوات المسلحة قصف العمق الإماراتي ومطالبين بالمزيد.

وردد المشاركون في المسيرة هتافات متعددة، منها الشعار المعروف :”الموت لأمريكا”، كما رفعوا لافتات كتبت عليها عبارات بأن الشعب لن يستسلم أبداً، وسيظل مقاوماً حراً أبياً، لكل مشاريع ومخططات العدوان، إلى أن ينتصر الحق، ويهزم الباطل.

وندد المشاركون في المسيرة، بالصمت الدولي تجاه جرائم العدوان، مؤكدين أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي في ظل تواصل العدوان والحصار، وأنه مثلما صمد وقاوم خلال السنوات السبع الماضية، سيواصل دربه في مواجهة الطغاة حتى الانتصار والحرية والكرامة.

وأعلنوا في بيان صادر عن المسيرة النفير العام إلى جبهات القتال والثأر من المعتدين، مؤكدين الاستمرار في مواجهة العدوان ومواصلة دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية، كما طالبوا القوة الصاروخية وسلاح الجو المسيَّر بالرد على جرائم العدوان، واستهداف عصبه الاقتصادي الذي يمول به عدوانه على الشعب اليمني وحصاره لليمنيين.

 

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx