4 شهداء و17 جريحاً في استهداف متوحش لمبنى الاتصالات بالحديدة

محافظ الحديدة: تحالف العدوان أصابه الجنون ولا بدّ أن يحاسب على جرائمه

العدوان يعزل اليمن عن العالم بتدمير البوابة اليمنية للإنترنت

المسيرة – الحديدة

عزل العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، يوم أمس، اليمن عن العالم، بعد أن استهدف مبنى الاتصالات بمحافظة الحديدة، وتدمير البوابة اليمنية للإنترنت، ما أدى إلى تدمير البوابة اليمنية للإنترنت.

ويأتي هذا التصعيد في محاولة لقوى العدوان لارتكاب المزيد من الجرائم، كما تعد الأولى منذ بدء العدوان على اليمن في 26 مارس 2015، وهو عقاب جماعي ليس على الساكنين في العاصمة صنعاء فحسب، وإنما على اليمن بأكمله؛ كون البوابة هي المنفذ الوحيد للإنترنت باليمن.

وأسفر استهداف مبنى الاتصالات بالحديدة إلى استشهاد 4 مدنيين، وإصابة 17 آخرين، في حصيلة لم تكتمل بعد، حتى كتابة الخبر مساء الجمعة 21 يناير 2022؛ كون فرق الإنقاذ لا تزال تعمل على انتشال الجثث من بين الأنقاض.

ولفت مصدر مسئول في المؤسسة العامة للاتصالات، أمس الجمعة، إلى توقف خدمات الإنترنت عن الجمهورية اليمنية بسبب استهداف العدوان تجهيزات البوابة الدولية للإنترنت في مبنى الاتصالات بالحديدة، الأمر الذي يؤكد تعمد العدوان في قطع خدمة الإنترنت عن المواطنين في اليمن.

بدوره نوه محمد عياش قحيم -محافظ الحديدة، إلى إصابة تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي ومرتزِقتهم بجنون البقر والهستيريا غير المقبولة، مبيناً أنهم سيحاسبون جراء ما اقترفوه من جرائم بحق المدنيين.

ودعا قحيم في تصريح لقناة المسيرة، أمس الجمعة، أبطال الجيش واللجان الشعبية ومعهم القوة الصاروخية والطيران المسيَّر، إلى الرد على هذه الجريمة وبقية الجرائم والانتقام لدماء النساء والأطفال الذين قتلهم طيران العدو دون ذنب.

في السياق كشف علي قشر -وكيل محافظة الحديدة-، أن قصف مبنى مؤسسة الاتصالات في الحديدة خطوة خطيرة ومحاولة لعزل اليمن عن العالم.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx