فلسطين تتضامن مع الشعب اليمني ضد جرائم العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي

الجهاد الإسلامي: استهداف المدنيين المتعمد في اليمن دليل واضح على فشل العدوان

الزهار: الدول الخليجية ستدفع ثمن عدوانها على اليمن وتطبيعها مع الكيان الصهيوني

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: المجازر التي يرتكبها العدوان الصهيوني بغطاء أمريكي سترد إلى صدور ورؤساء حكام التطبيع

المسيرة | خاص:

أدانت حركات الجهاد والمقاومة الإسلامية في فلسطين، أمس الجمعة، ما يتعرض له الشعب اليمني من حرب إبادة على يد تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي.

واعتبرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، استهداف المدنيين المتعمد في اليمن دليل واضح على فشل العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي وهزيمته.

وأكدت الجهاد الإسلامي في بيان، أمس الجمعة، تلقت صحيفة “المسيرة” نسخه منه، وقوفها وتضامنها مع الشعب اليمني الشقيق في مواجهة العدوان الظالم بكل أشكاله، معبرةً عن ثقتها الكبيرة أن الشعب اليمني سينتصر على العدوان مهما كانت التضحيات.

وفي السياق قال محمود الزهار -عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس: إن الدول الخليجية ستدفع ضمن هذه السياسة التي تتبعها في اليمن وحيال التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وأشار الزهار في تصريح لقناة المسيرة أمس الجمعة، إلى أن هناك تشابه كبير بين العدوان على اليمن والعدوان على الفلسطينيين، مخاطباً الشعب اليمني: “من اعتدى عليكم فاعتدوا عليه، وعليكم الدفاع عن أنفسكم بكل ما أوتيتم من قوة وبكل الوسائل لردع هذه العدوان”.

من جانبها أضافت الجبهة الشعبية لتحرير فسلطين، أن المجازر التي يرتكبها العدوان الصهيوني بغطاء أمريكي ضد اليمنيين، سترد إلى صدور ورؤساء حكام التطبيع، في إشارة إلى النظامين السعوديّ الإماراتي.

ولفتت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيان، أمس الجمعة، إلى أن عملية القتل ضد الأبرياء لن تخفي ملامح الهزيمة لدى أركان من المرتزِقة وعلى رأسهم نطام الردة في السعودية.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx