رئيس اللجنة الوطنية للمرأة تؤكّـد أهميّة إحياء ذكرى ميلاد الزهراء كيوم عالمي للمرأة المسلمة

 

المسيرة| صنعاء:

أكّـدت رئيسةُ اللجنة الوطنية للمرأة على أهميّة أحياء الذكرى السنوية لميلاد سيدة نساء العالمين فاطمة البتول الزهراء عليها السلام، مشيرة إلى أن هذه المناسبةَ –ميلاد الزهراء– جديرة بأن تكون اليوم العالمي للمرأة المسلمة.

جاء ذلك خلال الفعالية الخطابية التي نظمتها اللجنة بالتعاون مع مكتب رئاسة الجمهورية والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، بمناسبة ذكرى ميلاد الزهراء عليها السلام.

وأوضحت رئيسةُ اللجنة الوطنية للمرأة، الدكتورة غادة أبو طالب، في كلمتها التي ألقتها خلال الفعالية، أن المناسبة تعد من أهم المحطات التربوية والثقافية لدى المرأة المسلمة خَاصَّة والشعوب والمجتمعات الإسلامية عامة، مشدّدة على ضرورة اقتدَاء المرأة المسلمة بالقيم والمبادئ التي جسدتها الزهراء عليها السلام في واقع الحياة، واستلهام الدروس والعبر.

واستعرضت جانباً من حياة الزهراء عليها السلام التي تعد أفضل نساء العالمين، داعيةً إلى الاقتدَاء بسيرة فاطمة الزهراء وتأصيل الهُــوِيَّة الإيمانية النابعة من سيرة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

تخلل الفعاليةَ كلمةٌ للمشاركات تحدثت عن مكارم وأخلاق الزهراء التي تمثل القُدوة الأولى للمرآة المسلمة، وأناشيد وقصيدة عبرت عن المناسبة

 

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx