الداخلية تحتفي بتخرج الدفعة الأولى مكافحة مخدرات

 

المسيرة| متابعات:

احتفت مدرسةُ تدريب أفراد الشرطة، أمس الأول، بتخرج الدفعة الأولى مكافحة المخدرات.

وفي الحفل الذي حضره مدير التدريب والتوجيه بوزارة الداخلية العميد عبدالرحمن حسن الحمران، ومساعد مدير مكافحة المخدرات العقيد علي صالح القديمي، أشار مدير اتّحاد الشرطة الرياضي العميد عبدالرحمن المؤيد، إلى أن الخريجين سيمثلون رافداً وطنياً لمكافحة المخدرات، مباركاً للخريجين تخرجهم.

وقال: إن تخرج الدفعة الأولى مكافحة المخدرات، تأتي استجابة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية، لمواجهة العدوّ التي تستهدف المجتمع عبر الحرب الناعمة.

وأوضح العميد المؤيد أن العدوَّ يُعوِّلُ على الحربِ الناعمة في تفكيك الجبهة الداخلية.

من جهته، أوضح نائبُ مدير مكافحة المخدرات العميد فاتك الشمسي، أن المرحلةَ تستوجبُ من الجميع الوقوفَ في وجه العدوّ الذي يسعى إلى خلخلة الجبهة الداخلية، وإفساد المجتمع.

وأكّـد أهميّةَ بناء الأفراد تربوياً وثقافيًّا وفي مجال تخصصاتهم ليكونوا بالمستوى الذي يمكنهم من إفشال مخطّطات العدوّ الرامية ضرب النسيج المجتمعي، مؤكّـداً أن التحَرّك الفاعل في الجبهة الأمنية ومكافحة المخدرات لا يقل شأناً عن تحَرّك المرابطين في الجبهات.

وشدّد العميد الشمسي على ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية، في صد محاولات العدوّ إغراق البلاد بالمخدرات وإفساد المجتمع، وقال: “إن الجبهة الأمنية إذَا ما تحصنت برجال لا يقعون أمام المغريات، فَـإنَّ نتيجة ذلك الانتصار وإفشال مؤامرات الأعداء”.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx