محلية سنحان وبني بهلول وبلاد الروس تناقش سبل تعزيز التعاون والتنسيق لعودة المتورطين في الخيانة

بحضور نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن

 

المسيرة| صنعاء

عقدت اللجنةُ المركزيةُ بمحافظة صنعاء برئاسة نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان، أمس الأحد، لقاءً موسعاً لمناقشة جهود التنسيق مع المتورطين في الخيانة من أبناء سنحان وبني بهلول وبلاد الروس.

واستعرض اللقاء الذي حضره عضو مجلس الشورى عبدالقادر الشاوش ووكلاء المحافظة أحمد الصماط وعبدالملك الغربي وأبو نجوم المحاقري ومديرا أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي وفرع جهاز المخابرات، منتظر الرشيدي، آليات دعم الحملة الوطنية لترتيب عودة المتورطين وحثهم على الاستفادة من العفو العام.

وأكّـد الرويشان، في كلمة ألقاها خلال اللقاء، على أهميّة دور السلطة المحلية والقيادات الأمنية والعسكرية والمجتمعية بسنحان وبلاد الروس في تعزيز جوانب التنسيق مع المتورطين بصفوف العدوّ والتواصل مع ذويهم وفق إجراءات اللجنة المركزية، معتبرًا دعم الحملة مسئولية وطنية ودينية تجاه المتورطين في الخيانة واستخدام كافة الوسائل والسبل لإقناعهم بالعودة إلى أهاليهم ومديرياتهم في أمن وسلام.

كما أكّـد على ضرورة تعزيز تماسك الجبهة الداخلية، وإنجاح حملة إعادة المغرر بهم والتوعية المجتمعية بمخطّطات قوى العدوان والاستكبار والاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال.

من جهته، أشار مدير فرع جهاز الأمن والمخابرات عن حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى إلى أهميّة تعزيز التلاحم والاصطفاف الوطني، واستمرار جهود التواصل لتسهيل عودة المغرر بهم إلى مناطقهم.

بدورهم، دعا مشايخ وأعيان سنحان وبني بهلول وبلاد الروس في كلمة ألقاها عنهم الشيخ عبدالله الأبيض، المغرر بهم من المتورطين في الخيانة إلى التعامل الجاد مع دعوة قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للعودة إلى جادة الصواب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com