طيران العدوان يصعّد على المحافظات بـ 52 غارة خلال الـ 24 ساعة الماضية

فيما شارك ضمن 131 خرقاً بالحديدة بغارات على الجراحي:

 

المسيرة: الحديدة:

واصل تحالُفُ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، أمس الأحد، تصعيدَه الجوي على عدد من المحفظات، بالتزامن مع مواصلته لسلسلة الخروقات الفاضحة لاتّفاق الحديدة، وسط تناغم أممي مع كُـلّ أشكال التصعيد التي يمارسها العدوان وأذنابه.

وأوضحت مصادرُ عسكرية لصحيفة المسيرة، أن طيران العدوان الأمريكي السعوديّ شن خلال الـ 24 ساعة الماضية 52 غارة على عدد من المحافظات.

وبيّنت المصادر أن طيرانَ العدوان شن 31 غارةً على مديريات الوادي والجوبة وحريب، فيما شن 8 غارات على مديرية عين بمحافظة شبوة.

وفي البيضاء، أوضحت المصادر أن طيران العدوان شن 7 غارات على مديرية الصومعة، فيما شن غارتين على مديرية خَبَّ والشَّعَف في الجوف.

وامتدت غاراتُ العدوان إلى تعز، حَيثُ شن العدوانُ غارتين على منطقة البرح، بمديرية مقبنة، في حين شن غارةً على مديرية حرض بمحافظة حجّـة، لتمدد غاراته إلى محافظة الحديدة في خرق صارخ لاتّفاق السويد.

وأوضح مصدرٌ في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان أنه تم تسجيل 131 خرقاً ارتكبه المرتزِقة ورعاتهم في مناطق متفرقة من الحديدة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

وأكّـد المصدر أن من بين الخرقات غارةً لطيران العدوان الأمريكي السعوديّ على مديرية الجراحي، في تأكيد جديد على إصرار قوى العدوان وأدواتها على التمسك بخيار التصعيد ونسف ما تبقى من اتّفاق الحديدة.

وبيّن أن الخروقاتِ شملت استحداثَ تحصينات في الجبلية وَتحليق 4 طائرات حربية في أجواء الجبلية والجراحي وَ3 طائرات تجسسية في أجواء الجبلية.

وأشَارَ إلى أن من بين الخروقات 33 خرقاً بقصف مدفعي لعدد 192 قذيفة وَ85 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com