شركة النفط: العدوان سمح بدخول 5 سفن فقط في 2021 ولولا القرصنة لغطينا جميع المحافظات

حكومة المرتزقة تقر رفع سعر الدبة البنزين إلى 17700 ريال بعدن المحتلّة:

 

المسيرة | صنعاء:

قال المهندسُ عصام المتوكل -المتحدِّثُ باسم شركة النفط اليمنية بصنعاء-: إن الشركة تستطيعُ أن توفِّرَ المشتقاتِ النفطيةَ لكامل الشعب اليمني ولكافة المحافظات، بشرط أن يُفَكَّ الحِصارُ عن ميناء الحديدة.

وأوضح المهندس المتوكل في تصريح لقناة المسيرة، أمس السبت، أنه في عام 2021 لم يسمح تحالف العدوان بالدخول إلا لخمسِ سفن للمشتقات النفطية وهي لا تستطيع تلبية احتياجات الشعب اليمني، مُشيراً إلى أن المشتقاتِ النفطية لا تتوفر عند المنافذ البرية؛ بسَببِ اشتداد الأزمات والصراعات بين المرتزِقة في المناطق المحتلّة.

ونوّه ناطقُ النفط إلى أنه تم تفتيشُ سفينة في جيبوتي وحصلت على تصريح من الأمم المتحدة ويجبُ أن تصلَ خلال 24 ساعة، لكنها تعرضت للقرصنةِ من قبل تحالف العدوان في عرض البحر.

وفي سياق متصل، أقرت حكومةُ الفارّ هادي، أمس السبت، جُرعةً جديدة في أسعار المشتقات النفطية بمدينة عدن المحتلّة، والتي وصفها الأهالي بالجرعة القاتلة، لما من شأنها زيادة الأعباء وتثقل من كاهل المواطن، في ظل أوضاع اقتصادية ومعيشية هي الأصعب في تاريخ المدينة، بعكس ما تشهدُه صنعاء والمناطق التي يحكمها المجلس السياسي الأعلى من استقرار اقتصادي ومالي.

وذكرت وسائل إعلامية موالية للعدوان، أن حكومةَ الفنادق رفعت أسعارَ المشتقات النفطية عقبَ أَيَّـام من أزمة خانقة في المدينة، مبينة أن شركة النفط أقرت رفع سعر الدبة البنزين إلى 17700 ريال، بعد أن كانت قد استقرت مؤخّراً عند مبلغ 13200 ريال.

وبحسب الأهالي، فَـإنَّه ومع كُـلّ أزمة مشتقات نفطية بالمحافظات الجنوبية والشرقية المحتلّة، تقر شركة النفط التابعة لحكومة الفارّ هادي جرعة سعرية جديدة، ما ضاعف أسعارَ المشتقات النفطية وزاد من معاناة الموطنين وأثقل كاهلهم.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx