قتيلاً وجريحاً من المسافرين في انفجار هز مدينة المخاء المحتلّة

 

المسيرة | متابعات:

تسبَّبَ انفجارٌ ضخمٌ هزَّ مدينة المخاء المحتلّة، أمس السبت، في وقوعِ العشرات من الضحايا بينهم قتلى وجرحى من المواطنين المارين عبر الطريق العام.

وكشفت وسائل إعلام موالية للعدوان، عن ارتفاع حصيلة ضحايا الانفجار الذي هزّ مدينة المخاء المحتلّة التي تعد معقلَ الميليشيا المرتزِقة الموالية للاحتلال الإماراتي في الساحل الغربي بقيادة الخائن طارق عفاش إلى 17 قتيلاً ومصاباً، مبينة أن الانفجار ناتج عن “عُبْوة ناسفة” زرعها مجهولون في إحدى الجولات وانفجرت لحظة مرور حافلة نقل ركاب، ما أسفر عن سقوط جميع من كانوا على متنها بين قتيل ومصاب.

ولم تُكشَفْ بعدُ دوافعُ العملية وأهدافها، لكن توقيتَها مع احتدام المواجهات بين قبائل الصبيحة التي تشكل قوام ما يسمى ألوية العمالقة وبين المرتزِق طارق عفاش، يشير إلى أنها كانت تستهدف قيادات تمر عبر هذا الخط.

وكان بيان لأبناء مديرية المخاء الخاضعة لسيطرة الاحتلال الإماراتي وأدواته ندّد بعمليات السطو التي تطال أراضيَهم وممتلكاتهم، مشدّدًا على التصدي لتلك العمليات بكل ما أمكن من السبل.

 

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx