إصابة قائد ما يسمى “اللواء الأول عمالقة” التابع لمرتزقة الإمارات بشبوة ومقتل مرافقيه

يعتبر المسؤولَ الأول عن جرائم إعدام الأسرى وتم بتر قدمه وتعرض لجراح بليغة في بطنه:

 

المسيرة: خاص

يتكبَّدُ تحالُفُ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي وأدواته في محافظة شبوة الخسائرَ المتوالية في الأرواح والعتاد، وسط حصد القيادات البارزة بضربات صاروخية ومدفعية مسددة.

وأكّـد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة، إصابةَ قيادي عسكري بارز في صفوف مرتزِقة ما يسمى “ألوية العمالقة” التابعة للاحتلال الإماراتي في شبوة، بجروح بليغة أُسعِفَ على إثرها إلى أبوظبي.

وأوضحت المصادر، أن قواتِ الجيش واللجان الشعبيّة أطلقت قذيفةَ هاون على تجمعات لمرتزِقة الإمارات في مديرية حريب مأرب، ما أَدَّى إلى إصابة المرتزِق التكفيري رائد اليافعي -قائد ما يسمى “اللواء الأول عمالقة”- في قَدَمِه، ما أَدَّى إلى بترها، وإصابته بجروح خطيرة على بطنه، منوّهة إلى أن القذيفة قتلت مرافقي المرتزِق اليافعي.

وبحسب المصادر، فقد تم نقلُ المرتزِق التكفيري اليافعي بشكلٍ عاجلٍ إلى الإمارات لتلقي العلاج، بعد إسعافه مسبقًا إلى مستشفى عتق ثم إلى المستشفى الألماني في عدن، إلَّا أن إصاباتِه استدعت نقلَه الفوري إلى الإمارات.

وتتعرَّضُ التشكيلاتُ المسلحةُ المرتزِقة التي استقدمتها أبوظبي إلى شبوةَ مؤخّراً لحرب استنزاف واسعة أسفرت عن مقتل وجرح نحو 2000 مرتزِق، بينهم قادة ألوية وكتائب ومحاور قتالية.

يشار إلى أن القوات المسلحة اليمنية نفذت خلال الأربعة الأيّام الماضية، عملياتٍ صاروخية بالستية وعمليات لسلاح الجو المسيَّر استهدفت تجمعات المرتزِقة في مناطق متفرقة من مديريات شبوة، ما أَدَّى إلى وقوع مجازرَ في صفوف المرتزِقة.

وفي ذات السياق، أشار رئيسُ اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى، عبدالقادر المرتضى، إلى أن المرتزِق الداعشي المدعو “رائد اليافعي” هو المسؤول عن إعدامِ أغلب الأسرى في جبهات الساحل الغربي، في حين تعتبر إصابته البالغة خسارة فادحة في صفوف مرتزِقة الاحتلال الإماراتي.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx