لقاءٌ في مديرية الزاهر بالبيضاء يناقش جهودَ التنسيق لعودة المتورطين في الخيانة

تم خلال اللقاء التوقيع على وثيقة الشرف القبَلية لتعزيز تماسك الجبهة الداخلية

 

المسيرة – البيضاء

دعت قبائلُ الزاهر بحافظة البيضاء إلى ضرورة التفاعل مع الحملة الوطنية لإعادة المتورطين في الخيانة إلى جادة الصواب، جاء ذلك خلال لقاء عُقد، يوم أمس، بين مشايخ وأعيان وقبائل المديرية.

وتم خلال اللقاء التوقيعُ على وثيقة الشرَف القبَلية لتعزيز تماسك الجبهة الداخلية وإفشال مخطّطات العدوان التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

وفي اللقاء، أكّـد وكيلا المحافظة عبدالله الجمالي ووزارة الإدارة المحلية المساعد أحمد الشوتري، أهميّةَ دور المشايخ والشخصيات الاجتماعية والتربويين من أبناء المديرية في مواجهة العدوان ومرتزِقته وإفشال مخطّطاته التآمرية.

وأشادا بمواقفِ أبناء الزاهر في رفد الجبهات ومساندة الجيش واللجان الشعبيّة لتطهير المديرية من المرتزِقة والعناصر التكفيرية.

كما أكّـد الجمالي والشوتري على اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بتسهيل عودة المتورطين في الخيانة إلى مناطقهم وتفويت الفرصة على العدوان، تمزيق اللحمة الوطنية.

من جانبه، استعرض رئيسُ اللجنة الفرعية بمديرية الزاهر، إبراهيم الحميقاني، الجهودَ التي يبذلها المجلسُ المحلي وأعضاء اللجنة الفرعية في التنسيق لإعادة المتورطين في الخيانة من أبناء المديرية إلى جادة الصواب.

ولفت الحميقاني إلى ضرورةِ اضطلاع الجميع بالمسؤولية في إنجاح الحملة الوطنية لإعادة المتورطين في الخيانة بالاستفادة من قرار العفو العام.. مجدّدًا الدعوةَ لمن ما يزالون في صَفِّ العدوان لإدراك حجم المؤامرات والعودة إلى مناطقهم.

 

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx