محافظة صنعاء: الاستهداف المتكرّر لمستشفى 48 النموذجي جريمة حرب ضد الإنسانية

قيادة وكوادر المستشفى: غارات العدوان لن تثنيَنا عن مواصلة تقديم الرعاية الصحية مهما بلغت التضحيات

 

مجلس الشورى: استهداف المستشفى جريمة مكتملة الأركان وتحدٍّ صارخٌ للقوانين الدولية والإنسانية

استنكار واسع لقصف مستشفى 48 بصنعاء

المسيرة – خاص

تمادى طيرانُ العدوان الأمريكي السعوديّ في غيه وعدوانه، ليستهدفَ محيطَ مستشفى 48 النموذجي بصنعاءَ، متسبباً بحالة من الذعر والخوف لدى سكان المنطقة، والكادر الصحي والعاملين بالمستشفى.

وأسفر القصف عن إصابة 4 مواطنين، بينهم 2 حالتهما خطيرة.

وأدانت قيادةُ مستشفى 48 النموذجي بمحافظة صنعاء هذه الغارات، مؤكّـدة في بيان لها أن الغارات استهدفت بشكل مباشر مبنى المستشفى، والطواقم الطبية والإسعافية أثناء قيامها بواجبها في استقبال ومعالجة المرضى، ونتج عنه إصابة أربعة من الموظفين بجروح بالغة.

واعتبر البيانُ استهدافَ المستشفى، جريمةً مكتملة الأركان وخرقاً وتحدياً صارخاً للأعراف والقوانين الدولية والإنسانية التي تجرّم استهداف المنشآت الصحية والأعيان المدنية، محملة كافة الهيئات والمنظمات الدولية التي تدّعي حماية الأعيان المدنية والمواطنين المسئولية الكاملة جراء صمتها على مثل هذه الجرائم وعدم اضطلاعها بواجبها تجاه العدوان الإجرامي الذي لم يستثن أحداً منذ ما يقارب سبع سنوات.

وأكّـدت قيادة وكوادر مستشفى 48، أن قصف تحالف العدوان، لن يثنيهم عن مواصلة واجبهم تجاه المرضى وتقديم الرعاية الصحية لهم، مهما بلغت التضحيات، مطالبين أحرارَ العالم بالوقوف مع مظلومية الشعب اليمني وفضح جرائم العدوان السافر.

من جانبه، استنكر القطاعُ الصحي بأمانة العاصمة، قصف طيران تحالف العدوان مبنى مستشفى ٤٨ النموذجي واستهداف الطواقم الطبية والإسعافية أثناءَ أداء واجبهم الإنساني والصحي.

وندّد مكتبُ الصحة بالعاصمة في بيان له بالصمتِ الدولي والأممي المريب إزاء جرائم العدوان الأمريكي السعوديّ بحق الشعب اليمني، واستمراره في الاستهداف المباشر والممنهج للمنشآت العامة والبنية التحتية، داعياً المنظمات الدولية والإنسانية والمعنية بالصحة إلى إدانة تلك الجرائم وسرعة التدخل لإيقاف استهداف طيران التحالف الأحياء السكنية والمستشفيات والمرافق الصحية وترويع الأطفال والنساء والمرضى.

بدورها، أدانت قيادةُ محافظة صنعاء والسلطة المحلية، جريمةَ استهداف طيران العدوان الأمريكي السعوديّ، لمستشفى 48 النموذجي، كما استنكرت في بيان لها استمرارَ الصمت الدولي تجاه استهداف تحالف العدوان للمنشآت الطبية والمستشفيات والمرافق الصحية وتدمير مقدرات الشعب اليمني في انتهاك سافر للمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

واعتبر البيانُ الاستهدافَ المتكرّرَ لمستشفى 48 النموذجي، جريمةَ حرب ضد الإنسانية، مؤكّـداً أنه سيتم ملاحقة مرتكبي هذه الجرائم.

وحملت قيادةُ محافظة صنعاءَ الأممَ المتحدة والمنظمات الدولية والحقوقية المسئولية تجاه هذه الجرائم.

وطالب البيانُ المجتمع الدولي بالتدخل لإيقاف العدوان ورفع الحصار، داعياً أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز الاصطفاف والتلاحم والمضي في خيار الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر.

وعلى صعيد متصل، أدان مجلس الشورى، قصف طيران العدوان الأمريكي السعوديّ لمستشفى 48 النموذجي بالعاصمة صنعاء، والذي أَدَّى إلى إصابة أربعة من الموظفين بجروح بالغة.

واستهجن بيانُ المجلس بشدة الممارساتِ العدوانيةَ التي ينتهجُها تحالف العدوان واستهدافَه الممنهجَ للمستشفيات والطواقم الطبية والأعيان المدنية والأحياء السكنية في مختلف محافظات الجمهورية، معتبرًا استهدافَ المستشفى جريمةً مكتملة الأركان ترقى إلى جرائم الحرب وخرقاً وتحدياً صارخاً للأعراف والقوانين الدولية والإنسانية التي تجرّم استهداف العاملين في المجال الطبي والمستشفيات والمرافق الطبية المحمية بموجب القانون الإنساني الدولي.

وحمّل البيانُ الهيئاتِ والمنظمات الدولية التي تدّعي حمايةَ الأعيان المدنية والمواطنين، المسؤولية الكاملة جراء تغاضيها عن مثل هذه الجرائم وعدم اضطلاعها بواجبها تجاه ممارسات العدوان الإجرامية واللا أخلاقية.

وطالب المجلسُ الأممَ المتحدة ومجلسَ الأمن والمنظمات الحقوقية والإنسانية إلى العمل على إيقاف العدوان والوقوف بجدية إزاء الجرائم التي يقترفها تحالف العدوان بحق اليمن أرضاً وإنساناً منذ ما يقارب سبع سنوات.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx