وساطة قبَلية تنهي قضية ثأر بين أسرتين من إب وتعز

 

المسيرة| متابعات:

نجحت وساطةٌ قَبَليةٌ، أمس الأول، في إنهاء قضية ثأر بين آل الموشكي من أبناء مديرية يريم بمحافظة إب، وآل ناجي من أبناء مديرية التعزية بمحافظة تعز.

وخلال الصُّلح القبَلي الذي حضرته قيادة السلطة المحلية والقضائية ومشايخ وأعيان مديريتي يريم والتعزية، أعلن أولياءُ دم المجني عليه سامي صالح الموشكي، العفوَ عن الجاني عبده عبدالله قائد ناجي، لوجه الله تعالى وتشريفاً للحاضرين، وتلبية لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية في إصلاح ذات البَين.

وأكّـدوا أن عفوَهم عن الجاني وتنازلهم عن حقهم يأتي في إطار الاستجابة لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية بإصلاح ذات البين وتوحيد الصف اليمني وجمع الكلمة في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعوديّ الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

وأشاد وكيل محافظة تعز الشيخ حميد علي عبده، بكرم الله آل الموشكي وعفوهم عن الجاني، وحرصهم على توحيد الصف اليمني وجمع الكلمة في مواجهة العدوان الأمريكي السعوديّ والتصدي لمخطّطاته الهادفة إلى تمزيق اليمن وتفريق نسيجه المجتمعي.

من جانبه، ثمّن العميد عبدالحكيم الحنسري من وجهاء مديرية التعزية، عفو أولياء دم المجني عليه، وتنازلهم عن حقهم، معتبرًا ذلك دليلاً على كرامة وعظمة أبناء محافظة إب، وحرصهم على إصلاح ذات البين، وتوحيد الصفوف وجمع الكلمة، لمواجهة العدوّ الحقيقي الذي يستهدف كافة اليمنيين.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx