الإرشاد تحيي ذكرى ميلاد سيدة نساء العالمين في مديريتي التحرير والسبعين

 

المسيرة| صنعاء:

نظّم مكتبُ الإرشاد بمديرية التحرير بأمانة العاصمة، فعاليةً ثقافيةً بمناسبة الذكرى السنوية لميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام.

وفي الفعالية التي حملت شعار “صلاح الأسرة صلاح للمجتمع”، أشار رئيس المكتب الفني بوزارة التربية والتعليم، زياد الرفيق، إلى المكانة العظيمة للسيدة فاطمة الزهراء سيدة نساء العالمين عند الله تعالى وعند رسوله صلوات الله عليه وآله وسلم.

واستعرض زياد في كلمته جوانبَ من سيرة الزهراء -عليها السلام- ونهجها وقيمها ومبادئها الإيمانية، مؤكّـداً أهميّة اتِّخاذها قُدوة للمرأة المسلمة في ظل محاولات العدوّ استهدافه للمجتمعات والمرأة وهُــوِيَّتها الإيمانية.

ولفت الرفيق إلى أهميّة غرس القيم الفاضلة والأخلاق الكريمة لدى حرائر المسلمين من الأجيال الناشئة وتثقيفهن بالثقافة القرآنية التي تمثل الحصن الحصين تجاه مؤامرات كُـلّ الأعداء.

إلى ذلك، أحيا مكتب الإرشاد بمديرية السبعين ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء -عليها السلام- بفعالية مماثلة حضرها مدير المديرية محمد الوشلي، وعدد من المرشدين والعقال والشخصيات الاجتماعية.

وفي الفعالية، استعرض مديرُ مكتب الإرشاد بالأمانة، الدكتور قيس الطل، مقتطفات من حياة الزهراء عليها السلام.

وأشَارَ إلى أهميّة إحياء ذكرى ميلاد الزهراء في تعزيز وترسيخ قيمها ونهجها ومواقفها الإيمانية في نفوس الفتيات، خُصُوصاً في ظل الحرب الناعمة.

وأكّـد أن الزهراء هي النموذج الذي تتشرف النساء أن تقتديَ بها؛ مِن أجلِ ضمان صلاح الأسرة واستقامة المجتمع.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx