الحملة الوطنية لإعادة المتورطين في الخيانة تناقش آليات وإجراءات عودة المغرر بهم إلى حضن الوطن

 

المسيرة| متابعات:

عقدت اللجنةُ المركَزية للحملة الوطنية لإعادة المتورطين في الخيانة، أمس الأول، اجتماعاً موسَّعاً مع لجان الحملة بمديريات بني مطر والحيمتين الداخلية والخارجية بمحافظة صنعاء.

وفي اللقاء الذي ناقش الآلياتِ والإجراءاتِ المساندةَ لتحقيق نجاح عودة المتورطين في الخيانة إلى حضن الوطن والصف الوطني، أكّـد عضو اللجنة الرئاسية قاسم الحوثي، على أهميّة استمرار الحملة في حقن الدم اليمني وإفشال مخطّطات ومؤامرات قوى العدوان الأمريكي السعوديّ الهادفة إلى تفكيك اليمن وتمزيق نسيجه الاجتماعي.

وتطرق للأعمال والمهام المطلوبِ تنفيذُها لإفشال ما تبقى للعدو من أوراق ومخطّطات وبما يسهم في تجسيد الخطى نحو النصر المبين للشعب اليمني.

ولفت الحوثي إلى برنامجِ ومساراتِ عمل المرحلة الثالثة للجان التنسيق مع المتورطين في الخيانة، ودور ومسئوليات أجهزة السلطة المحلية والمكونات المجتمعية في إنجاح المهام المتعلقة بهذا الملف وفقاً للبرنامج الزمني المحدّد.

فيما أكّـد وكلاء المحافظة، أهميّة إنجاح مهام اللجان المركزية والفرعية، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، لضمان تحقيق الأهداف المرجوة في عودة من تبقى من المتورطين في الخيانة إلى قراهم وأهاليهم.

وحثوا على تضافر الجهود للتواصُل مع المتورطين في الخيانة بالتنسيق مع أهاليهم، والمكونات المجتمعية والمشايخ والوجهاء على مستوى قرى وعزل المديريات والاستفادة من قرار العفو العام، بالعودة إلى جادة الصواب.

بدوره، استعرض مديرُ مكتب محافظ صنعاء، صدام الفصيح، المهامَّ والمسؤوليات الملقاة على عاتق الجميع في مساندة جهود الدولة خَاصَّة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي.

وفي سياق متصل، ناقش لقاء بمحافظة البيضاء، ضم المشايخ والشخصيات الاجتماعية والتربويين في مديرية الزاهر، جهود التنسيق لإعادة المتورطين في الخيانة إلى الصف الوطني.

وفي اللقاء، أكّـد وكيلا المحافظة عبدالله الجمالي ووزارة الإدارة المحلية المساعد، أحمد الشوتري، أهميّة دور المشايخ والشخصيات الاجتماعية والتربويين من أبناء المديرية في مواجهة العدوان ومرتزِقته وإفشال مخطّطاته التآمرية.

وأشادا بمواقف أبناء الزاهر في رفد الجبهات ومساندة الجيش واللجان الشعبيّة لتطهير المديرية من المرتزِقة والعناصر التكفيرية، مؤكّـداً اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بتسهيل عودة المتورطين في الخيانة إلى مناطقهم وتفويت الفرصة على العدوان، تمزيق اللحمة الوطنية.

من جانبه، استعرض رئيس اللجنة الفرعية بمديرية الزاهر، إبراهيم الحميقاني، الجهودَ التي يبذُلُها المجلسُ المحلي وأعضاء اللجنة الفرعية في التنسيق لإعادة المتورطين في الخيانة من أبناء المديرية إلى جادة الصواب.

ولفت إلى ضرورة اضطلاع الجميع بالمسؤولية في إنجاح الحملة الوطنية لإعادة المتورطين في الخيانة بالاستفادة من قرار العفو العام، مجدّدًا الدعوة لمن ما يزالون في صف العدوان إدراك حجم المؤامرات والعودة إلى مناطقهم.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx