قبائلُ العبدية تعلنُ النفير العام لمواجهة الغزو والاحتلال وتدعو من تبقى من المخدوعين لترك الخيانة

خلال اجتماع قبَلي موسَّع بحضور محافظ المحافظة:

 

المسيرة| متابعات:

أعلنت قبائلُ مديرية العبدية بمحافظة مأرب، أمس، النفيرَ العام لمواجهة قوى الغزو والاحتلال، مؤكّـدة وقوفَها إلى جانب الجيش واللجان الشعبيّة في الذود عن حياض الوطن وتطهير الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمحتلّين.

جاء ذلك خلال اللقاء القبَلي الموسَّع الذي عقدته، أمس الأول، في مديرية العبدية بحضور محافظ المحافظة علي محمد طعيمان.

وأشاد محافظ محافظة مأرب في كلمة ألقاها خلال اللقاء، بنخوة وشجاعة أبناء قبائل مأرب وفي مقدمتهم أبناء العبدية ووقوفهم إلى صف الوطن في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعوديّ ومرتزِقته، مُشيراً إلى أن قبائلَ مأرب اليوم في مقدمة الصفوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبيّة لتحرير المحافظة من دنس الغزاة والمحتلّين.

وأكّـد أن مخطّطات وتحشيدات العدوان مصيرُها الهزيمةُ والفشلُ وستتحطّم أمام وعي أبناء المحافظة وصمودهم.

من جانبه، أكّـد الشيخ أحمد الثابتي والشيخ عبدالله نكير، أن أبناءَ العبدية وحّدوا صفوفَهم وتناسوا الخلافاتِ بينهم وسيكونون في مقدمة الصفوف مع الجيش واللجان الشعبيّة لمواجهة العدوان، مؤكّـدين أن أبناء العبدية لن يسمحوا أن تكون مديريتهم ميدان صراع مرة أُخرى.

ودعوا المتورطين في الخيانة من أبناء العبدية العودة إلى منازلهم واغتنام فرصة العفو العام.

واستنكرت القبائلُ في بيان صادر عن اللقاء تصعيد طيران العدوان الأمريكي السعوديّ بشن الغارات وتحشيد المرتزِقة والمجاميع التكفيرية إلى المحافظة لنشر الفوضى واستباحة الأرض والممتلكات، معلنة النفير العام والتوجّـه إلى الجبهات لمواجهة الغزاة والمرتزِقة كتفاً بكتف مع الجيش واللجان الشعبيّة وكافة القبائل اليمنية الأصيلة.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx