الحوثي: الانتصار الذي حقّقه قطاعُ الاتصالات بتدشين خدمة 4G أغضب العدو

 

المسيرة | متابعات:

قال محمد علي الحوثي -عضو المجلس السياسي الأعلى-: إن الانتصارَ الذي حقّقه قطاعُ الاتصالات في اليمن بتدشين خدمة 4G أغضب العدوّ فقام بقصف شبكات الاتصالات.

جاء ذلك في تغريدة على صفحته، أمس الاثنين، تعليقاً على تكثيف طيران تحالف العدوان غاراته على شبكات الاتصالات، خلال الساعات الماضية في عدد من المحافظات.

وَأَضَـافَ الحوثي: “ففي حين يمنع تركيب المحطات في المحافظات المحتلّة ويستمر بحجزها في حضرموت، يستمر بتدمير ما ليس تحت سيطرت الاحتلال مع أنها أهداف مدنية خدمية لجميع الشعب اليمني”، مؤكّـداً أن ما يحصل يثبت إجرام وإرهاب دول العدوان الأمريكي.

ولليوم الثالث على التوالي، واصل طيران العدوان غاراته على شبكات اتصالات مدنية، ضمن استهدافه للبنية التحتية متسبباً في عزل مناطق عن بعضها في العديد من المحافظات.

وبحسب الأرقام الرسمية الصادرة عن وزارة الاتصالات، فَـإنَّ تحالف العدوان دمّـر بغاراته 248 برج اتصالات، و1652 محطة و46 منشأة سنترالات، و1458 من معدات قوى وتكييف و32 كبينة اتصالات، كما تسبب في مقتل أكثر من 55 من موظفي وكوادر وزارة الاتصالات، منذ بدء حربه على اليمن، كما تقدر حجم الخسائر الناجمة عن استهداف العدوان لمنشآت وأبراج الاتصالات المدنية بأكثرَ من 5 مليارات و452 مليون دولار.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx