الاحتلال الإماراتي يعيّن قيادياً إجرامياً في تنظيم القاعدة قائداً لـ “الحزام” في أبين

 

المسيرة | متابعات:

بشكلٍ علني ومفضوح يكشفُ حجمَ العلاقة الحميمَة بين تحالف العدوان والمنظمات الإجرامية، أصدر الاحتلال الإماراتي عبر مرتزِقته في ما يسمى المجلس الانتقالي بأبين، أمس الاثنين، قراراً يقضي بتعيين أحد قيادات تنظيم القاعدة، لتولي زمام الأمور في ما يسمى الحزام الأمني بمحافظة أبين المحتلّة.

ووفقاً لمصادر محلية، فقد أثار تعيينُ أبو ظبي، الإجرامي سالم الحوزة قائداً لميليشيا ما يسمى الحزام الأمني بأبين، حالة واسعةً من الاستهجان والغضب في أوساط المواطنين بالمحافظة، مبينة أن القيادي في تنظيم القاعدة الحوزة، خرج مؤخّراً من سجن ما يسمى “مكافحة الإرهاب” الذي يقودُه المرتزِقُ شلال شائع في عدنَ، بعد وساطة قادها المرتزِق محسن الوالي رجل الاحتلال الإماراتي الأول في أبين، الأمر الذي يؤكّـد أن هذا التعيين يأتي بموجب صفقة مبرمة بين أبو ظبي وتنظيم القاعدة الإجرامي الذي يقاتل عناصره وأفراده جنباً إلى جنب مع مرتزِقة العدوان وقوات الفارّ هادي وحزب الإصلاح بالعديد من جبهات القتال.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx