جامعة عدن تعلنُ استمرارَ تعليق الدراسة وتندّد باستهتار حكومة المرتزقة تجاه مطالبها

 

المسيرة | متابعات:

جدَّدَت نقابةُ جامعة عدن، أمس الاثنين، التأكيدَ على الاستمرار في الإضراب الشامل والمفتوح الذي ينفذه أعضاء هيئة التدريس بمختلف كليات وأقسام الجامعة منذ مطلع ديسمبر الماضي.

وأدان مجلسُ نقابة جامعة عدن في بيان صادر، أمس، استهتارَ حكومة الفارّ هادي تجاه مطالب الأكاديميين المشروعة وتجاهل معاناتهم وعدم الاكتراث لأوضاعهم المعيشية الصعبة، مبينًا أن الإضراب سيستمر في مختلف الكليات حتى تتم معالجة الوضع المعيشي الذي يعانيه أعضاء هيئة التدريس والمُعينين أكاديمياً، جراء انهيار العملة المحلية وارتفاع الأسعار بشكل فاحش.

وكانت النقابة قد نفَّذت منذ الخامس من ديسمبر ٢٠٢١ إضراباً شاملاً والتوقف عن التدريس، لمطالبة حكومة المرتزِقة صرف رواتب الأكاديميين بالعُملة الصعبة، ورفع راتب عضو هيئة التدريس والتدريس المساعدة، وتوفير الشواغر للمعينين أكاديمياً بدون وظائف، ونقل الموظفين منهم بالخفض والإضافة، وغيرها من المطالب المشروعة.

وفي أواخر ديسمبر الماضي، أعلنت لجنة التفاوض والمتابعة المكلَّفة من مجلس نقابة جامعة عدن رفضها للحلول التي قدمتها حكومة الفارّ هادي بشأن مطالب المعلمين، معتبرة تلك الحلول غير مجدية ولا تلبي احتياجات الأكاديميين والمُعينين في الجامعة، موضحة أن تحَرّكها لم يأتِ لرفع الظلم عن كاهل أكاديميي جامعة عدن فقط، بل لإصلاح الوضع الاقتصادي المختل والمنهار في الحافظات المحتلّة، وتحسين المستوى المعيشي لعامة المواطنين.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx