جهود رسمية وشعبيّة حثيثة لإعادة المخدوعين.. فرصة أخيرة تنتظر المغرر بهم

محافظ صعدة: قرار العفو العام أسقط كُـلَّ الحجج عن القيادة الثورية والسياسية ووضع الكرة في ملعب المخدوعين

محافظ تعز: حريصون على إعادة كُـلّ المغرر بهم إلى صف الوطن وحقن دماء الشعب الواحد

 

المسيرة: صنعاء

ناقش لقاءٌ موسَّعٌ في مديرية سنحان وبني بهلول بمحافظة صنعاء، أمس، إجراءاتِ المرحلة الثالثة لتنسيق التواصل بشأن العائدين من صفوف العدوان، في حين تستمرُّ جهودُ إعادة المخدوعين من قبل الجهات المعنية والشخصيات الاجتماعية والقبلية في عدد من المحافظات.

وفي لقاء موسَّع بسنحان نظّمه مكتبا الإرشاد والتربية في المديرية، تطرق مشايخُ ووجهاء المديرية إلى الجوانب المتعلقة بدور خطباء المساجد والقطاع التربوي في التوعية وتعزيز التلاحم والصمود ومساندة جهود تثقيف المجتمع بمخطّطات وأهداف العدوان.

وأُلقيت في اللقاء بحضور عدد من العلماء والخطباء وقيادات التربية عددٌ من الكلمات، ركزت في مجملها على آليات دعم الحملة الوطنية للتنسيق مع أهالي وأسر المغرر بهم لحثهم على العودة واغتنام فرصة العفو العام.

وحثت على تضافر الجهود والعمل على تكامل الرسالة التوعوية لدعم تنفيذ المهام المنوطة باللجان الفرعية المكلفة بالمرحلة الثالثة للنزول الميداني وحشد التنسيق بما يكفل عودة المغرر بهم إلى رُشدهم وصوابهم.

وإلى محافظة تعز، عقدت اللجنة الرئيسية للحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم ومكتب الهيئة العامة للزكاة وشؤون العقال، أمس، اللقاء الموسع للعدول والعقال والشخصيات الاجتماعية للوقوف على أبرز نتائج التواصل مع المغرر بهم وآلية تسهيل عودتهم.

وأكّـد محافظ تعز، صلاح بجاش، أهميّةَ عقد اللقاءات مع مختلف المكونات في إطار حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية على عودة المغرر بهم إلى صف الوطن.

وشدّد على ضرورة التنسيق مع أهالي المغرر بهم للتواصل مع ذويهم وإقناعهم للعودة إلى جادة الصواب بالاستفادة من قرار العفو العام، لافتاً إلى أهميّة دور العدول والعقال والشخصيات الاجتماعية في تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان.

وحث المحافظ بجاش الجميع على التواصل مع اللجان الخَاصَّة بالمغرر بهم، بما يسهمُ في عودتهم إلى مناطقهم وأهاليهم ولهم الأمان.

فيما أكّـد عضو اللجنة الرئاسية، طلال عقلان، إلى استمرار التواصل مع المغرر بهم للعودة قبل فوات الأوان، وقال “نحن علينا التواصل مع المغرر بهم ونطمئنهم على حياتهم وممتلكاتهم، خَاصَّة بعد أن تكشفت مؤامرات العدوان في تمزيق الوطن”.

بدوره، دعا وكيلُ المحافظة للشئون الاجتماعية، حامس الحَبَّاري، المغرر بهم العودة إلى وطنهم وأهاليهم بأمان.

إلى ذلك، دعا المكتب التنفيذي في محافظة صعدة المغرر بهم العودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام.

وناقش الاجتماع برئاسة محافظ المحافظة محمد جابر عوض، بحضور نائب وزير التعليم العالي الدكتور علي شرف الدين، وعدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكتب التنفيذي، الأوضاع في المحافظة وسبل تعزيز الأداء التنفيذي خلال العام الحالي.

وفي الاجتماع، أشار محافظ صعدة إلى دور المكتب التنفيذي في التواصل مع المغرر بهم ضمن الآلية المحدّدة للعودة إلى صف الوطن.

وأشاد بجهود المكاتب التنفيذية خلال العام المنصرم، حاثًّا على تحسين أداء العمل وتكثيف الجهود لتقديم الخدمات للمجتمع.

وأكّـد المحافظ عوض، أهميّة موافاة المكاتب التنفيذية بالتقارير السنوية التي تتضمن الإنجازات وأعمال المكاتب وأنشطتها بحسب النماذج المعتمدة.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx