العزي: استمرارُ الحصار ستكون له تداعيات على مستوى المنطقة والعدوان يتحمّل المسؤولية

 

المسيرة | خاص

جَدَّدت صنعاءُ توجيهَ رسائلِ الوعيدِ والإنذار لتحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، بشأن عواقب الحصار المُستمرّ على البلد، مؤكّـدةً أن استمرارَ التعنت في هذا المِلف سيؤدي إلى دخول مرحلةٍ جديدة من المواجهة.

وقال نائبُ وزير الخارجية بحكومة الإنقاذ، حسين العزي، أمس السبت: إن “الحصار المتعاظم وحرمان الشعب من الوقود اليمني ومن الوقود المستورد من الخارج في نفس الوقت يَنُمُّ عن افتقار للحكمة؛ باعتبَاره سلوكاً تعسفياً”.

وَأَضَـافَ: “إن هذا السلوك قد يضعُ المنطقةَ بكلها على مشارفِ مرحلةٍ جديدة لم نكن نريدُها ولا نتمناها، ولكن في نهاية المطاف تتحمَّلُ دولُ العدوان والعقلاءُ فيها تحديداً كاملَ المسؤولية”.

وكان تحالفُ العدوان أقدم خلال الأيّام الماضية على احتجازِ سُفُنِ وقود جديدة كانت متجهةً إلى ميناء الحديدة، بعد أن حصلت على التراخيص الأممية واستوفت كاملَ الإجراءات، وذلك في إطار تصعيدِه الإجرامي المُستمرّ ضد الشعب اليمني.

وكانت القواتُ المسلحة قد توعَّدت مؤخّراً بدخول مرحلة جديدة من التصدي لجرائم العدوان، ووجّهت قبلَ أَيَّـام رسائلَ شديدةَ اللهجة أكّـدت فيها أن استمرارَ الجرائم والحصار سيُفضِي إلى خياراتِ ردعٍ أشدَّ وأقسى.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx