مجلس القضاء يحيل عدداً من القضاة إلى مجلس المحاسبة ويؤكّـد عدم التهاون مع متلاعبي السلطة القضائية

 

المسيرة: صنعاء

أحال مجلسُ القضاء الأعلى عدداً من القضاة إلى مجلس المحاسبة بناءً على طلب رئيس هيئة التفتيش القضائي، وذلك على خلفية إخلالهم بواجباتهم الوظيفية وانتهاكاتهم للقانون.

وفي اجتماع المجلس برئاسة القاضي أحمد يحيى المتوكل، أقر المجلس إحالة القضاة المخالفين، مؤكّـداً عدم التهاون أمام كُـلّ من يتلاعب بسير القضاء والعدالة.

واطلع المجلس على العرض المقدَّم بخصوص أدلة الإجراءات القضائية المعدة من اللجان المكلفة، وكلَّف أحدَ القضاة لمراجعة تلك الأدلة على ضوء التعديلات القانونية الجديدة، والرفع بها إلى المجلس في اجتماع قادم.

وتطرق الاجتماع إلى مخالفات بعض القضاة المتمثلة في نشر بعض الكتابات في وسائل التواصل الاجتماعي، وعدم التقيد بما ورد في مدونة السلوك القضائي، ووجه المجلس، هيئة التفتيش القضائي بإجراء التحقيق اللازم بشأن ذلك والرفع للمجلس.

وأكّـد المجلس على وجوب التقيد بالمبادئ السامية والأخلاق القضائية، وتطبيق قواعد مدونة السلوك القضائي، وتجنب الكتابة المسيئة في وسائل التواصل استناداً إلى ما تقتضيه اعتبارات الحياد والحفاظ على نزاهة القضاء واستقلاله، والابتعاد عن كُـلّ ما يسئ للوظيفة القضائية.

اطلع المجلس على بعض التظلمات المحالة من مكتب رئاسة الجمهورية، بشأن إعادة النظر في بعض الأحكام القضائية الصادرة بحق عدد من المتظلمين واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.

كما ناقش المجلس عدداً من المواضيع الأُخرى المدرجة في جدول أعماله، ووجه باتِّخاذ الإجراءات اللازمة، وأقر محضره السابق بعد إجراء بعض التعديلات عليه.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx