21 سبتمبر” تكرّم منتخبات الناشئين والشباب والتعليم العالي يهدي أعضاء المنتخبين منحاً مجانية

 

المسيرة| متابعات:

أكّـد عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد صالح النعيمي، أهميّة رعاية الشباب وتشجيعهم والاهتمام بهم لتحقيق الإنجازات ورفع اسم اليمن عالياً في المحافل الدولية، فيما أعلن وزير التعليم العالي عن تقدم منح مجانية لأعضاء منتخبي الناشئين والشباب.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية لتكريم منتخبات “ناشئي كرة القدم المتوج بلقب بطولة غرب آسيا، ومنتخب الشباب الفائز على منتخب العراق، ومنتخب الأمل 2003م”، أمس الأحد، بالعاصمة صنعاء.

وأشَارَ النعيمي في كلمته التي ألقاها خلال الحفل إلى أهميّة تكريم المنتخبات على ما حقّقته من إنجازات أسعدت أبناء الشعب اليمني والتي كان آخرها إحراز المنتخب الوطني للناشئين بطولة غرب آسيا لكرة القدم، لافتاً إلى أهميّة دعم ورعاية منتخب الناشئين والاهتمام به وتشجيعه بما يسهم في تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات الرياضية.

وفي الحفل الذي حضره نائبُ رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية، محمود الجنيد، أشاد وزيرُ التعليم العالي والبحث العلمي، حسين حازب، بمبادرة جامعة 21 سبتمبر لتكريم هذه المنتخبات الرياضية التي مثلت اليمن خير تمثيل في المحافل الدولية.

ونوّه بالإنجاز التاريخي الذي حقّقه المنتخب الوطني للناشئين وحصوله على كأس بطولة غرب آسيا لكرة القدم لأول مرة في تاريخ الكرة اليمنية، مُشيراً إلى أهميّة تكريم هذا المنتخب والاحتفاء بالإنجاز الذي حقّقه في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن.

وأعلن وزير التعليم العالي، عن تقديم منح مجانية لأعضاء منتخبي الناشئين والشباب، كُـلّ حسب رغبته مع مراعاة الالتزام بالشروط والإجراءات المطبقة مع المقاعد المجانية.

من جانبه، أشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة، علي هضبان، بالإنجاز التاريخي الذي حقّقه المنتخب الوطني للناشئين والذي أسعد قلوب اليمنيين، مؤكّـداً حرص الوزارة على تقديم الرعاية والاهتمام بالشباب والرياضيين وفق الإمْكَانات المتاحة.

بدورهم، أكّـد رئيس جامعة 21 سبتمبر الدكتور مجاهد معصار، ونائبه الدكتور خالد المؤيد، وعن المكرمين، الكابتن عبد الإله شريان، على أهميّة تكريم أعضاء هذه المنتخبات وتشجيعهم ورعايتهم والدفع بهم نحو تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات.

ولفتوا إلى أن التكريم يتزامن مع افتتاح فرع الجامعة بشارع حدة وتدشين البطولات الرياضية التي تقيمها جامعة 21 سبتمبر، وتكريم اللاعبين الحاصلين على المراكز الأولى في البطولة الجامعية الشتوية الرابعة التي نظمها نادي وحدة صنعاء وكذا تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في البطولات الرياضية الداخلية 2020/ 2021م في كرة القدم وتنس الطاولة.

وفي ختام الحفل الذي حضره وكلاء وزارة الشباب ووكلاء محافظة صنعاء وأمانة العاصمة، ومديرا مكتبَي الشباب بالمحافظة والأمانة، ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، تم تكريم أعضاء المنتخبات بالدروع والشهادات والكؤوس والميداليات.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx