اللواء الشاعر: مؤسّسة الشعب حقّقت خلال 4 سنوات ما لم تحقّقه القيادة السابقة خلال 13 عاماً

في حفل مؤسّسة الشعب السنوي لاستعرض إنجازاتها خلال العام المنصرم:

 

المسيرة | هاني أحمد علي:

أشاد اللواء محمد عبدالله الكبسي -رئيس اللجنة الدستورية في مجلس الشورى- بالإنجازات الكبيرة التي حقّقتها مؤسّسة الشعب الاجتماعية للتنمية على مدى أربع سنوات رغم العدوان والحصار الأمريكي السعوديّ الإماراتي.

جاء ذلك في الحفل السنوي الذي نظمته مؤسّسة الشعب، أمس الأحد، في العاصمة صنعاء تحت عنوان “فاستبقوا الخيرات” لاستعراض إنجازاتها في المجالات الاجتماعية والتنموية والزراعية خلال العام المنصرم 2021، وذلك بحضور رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، ومسئولي الدولة.

ولفت اللواء الكبسي إلى أن مؤسّسة الشعب استطاعت أن تترجم تطلعات القيادة الثورية على الواقع من خلال تبني العديد من المشاريع التنموية والاجتماعية والوصول إلى أماكن لم تستطع أية مؤسّسات خيرية الوصول إليها من قبل.

إلى ذلك كشف اللواء صالح مسفر الشاعر -رئيس مجلس إدارة مؤسّسة الشعب- عن توجيهات صادرة من قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بشأن ضم المؤسّسة إلى هيئة جامع الشعب.

وفي رسالة خطية تحت عنوان “شهادة لله ثم للتاريخ”، ثمّن اللواء الشاعر الجهود المبذولة من قبل الدكتور أحمد الكبسي -المدير التنفيذي لمؤسّسة الشعب- في احتواء الكادر وتأهيله، وتفعيل دور المؤسّسة واستعادة ممتلكاتها وأراضيها المنهوبة من قبل النافذين والفاسدين والتي تقدر بأكثر من 2700 لبنة، وانتهاج مبدأ الرحمة الذي تقوم عليه المسيرة القرآنية في التعامل مع الغير.

وبيّن رئيس مجلس الإدارة، أن الدكتور الكبسي ومعه موظفو وموظفات المؤسّسة استطاعوا خلال السنوات الأربع الماضية تحقيق ما لم تستطع القيادة السابقة تحقيقه خلال 13 عاماً، منوِّهًا إلى الدور الرائد لهذه المؤسّسة في مد يد العون لمئات الآلاف من المحتاجين والفقراء والمتضررين من العدوان والحصار سواء كان ذلك على الجانب الاقتصادي أَو الصحي أَو التعليمي أَو غيره.

بدوره، عبر الدكتور أحمد الكبسي، عن فخره واعتزازه بالعمل مع فريق المؤسّسة للوصول إلى النجاحات الكبيرة التي حقّقوها خلال 4 سنوات مضت، مبينًا أن جميع المشاريع والبرامج التي يتم افتتاحها تأتي ترجمة لتوجيهات السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي، حَيثُ تعد محاضراته في الجانب الاقتصادي محدّدات ومرتكزات لعمل المؤسّسة.

وأكّـد الدكتور الكبسي أن مؤسّسة الشعب أصبحت حاضرة في كُـلّ الميادين وبمختلف المجالات التنموية والاقتصادية والاجتماعية، حَيثُ استفاد منها كُـلّ شرائح المجتمع دون استثناء، داعياً كوادر المؤسّسة مواصلة السير على هذا الدرب تحت ظل القيادة الجديدة للمؤسّسة.

واستعرضت الفعالية مشاريع المؤسّسة للعام 2021م والتي بلغت 33 مشروعاً بقيمة مليار و788 مليوناً و562 ألف ريال، استفاد منها 104 آلاف و716 مستفيداً، توزعت على مجالات الأمن الغذائي والرعاية الصحية والإصحاح البيئي والرعاية الاجتماعية والتعليم وتنمية المجتمعات المحلية.

عقب ذلك، قام الشيخ شمسان أبو نشطان، رئيس الهيئة العامة للزكاة، وعبدالغني المداني، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسّسة الشعب، والقاضي مجاهد العمدي، رئيس المحكمة الجزائية المتخصصة، بتكريم الدكتور أحمد الكبسي، المدير التنفيذي لمؤسّسة الشعب؛ تقديراً لجهوده ونجاحاته في إدارة المؤسّسة خلال السنوات الماضية.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx