الكيان الصهيوني يعتبر الاستيلاءَ على السفينة الإماراتية “روابي” بمثابة رسالة تحذير له

 

المسيرة | متابعات:

كشفت صحيفةٌ عبريةٌ، أمس الأحد، عن قلق كبير يعتري الكيانَ الصهيوني بعد استيلاء قوات صنعاء على السفينة الإماراتية “روابي” التي تحملُ معداتٍ عسكريةً لمرتزِقة تحالف العدوان في اليمن.

وقالت صحيفة “جيروزاليم بوست” العبرية في عددها، أمس: إن “إسرائيلَ” اعتبرت أن هذه العمليةَ البحرية للقوات البحرية اليمنية بمثابة رسالة تحذير لها، بالإضافة إلى امتلاك صنعاء طائرات مسيَّرة قادرة على الوصول إلى تل أبيب، بعد رصد تلك الطائرات عبر صور للأقمار الصناعية في يناير 2021م.

وأوضحت الصحيفة العبرية أن قوات الجيش واللجان الشعبيّة نفذت هذه العملية بناءً على بيانات استخباراتية دقيقة تزعُمُ معرفتَها بمهمة هذه السفينة وحمولتها، وكذلك رصد وتعقب اتّجاه السفينة وأنشطتها العدائية في المياه الإقليمية لليمن، لافتة إلى أن هذا النوع من العمليات كان من النوع الجديد؛ لأَنَّ السفينة الإماراتية المضبوطة تم الاستيلاء عليها دون مواجهة عسكرية مباشرة أَو وقوع خسائر بشرية، وهذا لغز أدهش تحالف العدوان الذي تقوده السعوديّة.

وبينت “جيروزاليم بوست” العبرية أن ما يثير الاهتمام إزاء هذه العملية هو الأبعاد العسكرية لتحالف العدوان، ورسالة للكيان الصهيوني مفادها أن أي عمل عسكري ضد اليمن يعني تدمير السفن البحرية والقواعد الإسرائيلية.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx