صحفي يمني يفضح أكاذيب ناطق العدوان بشأن وجود الصواريخ في ميناء الحديدة

عبدالسلام: العدوّ يريد تعويض خسائره بانتصارات إعلامية مصطنعة ومثيرة للسخرية

المسيرة | خاص:

فضح صحفي يمني، أمس الأحد، الأكاذيبَ والأباطيل التي يفتريها ناطقُ تحالف العدوان في مؤتمراته بشأن عسكرة ميناء الحديدة.

وقال الصحفي فاروق مقبل الكمالي -في تحقيق نشره موقع “مسبار” الأردني لتقصي الحقائق، أمس الأحد: إن الفيديو الذي استعرضه، أمس الأول السبت، تركي المالكي، ناطق تحالف العدوان في مؤتمر صحفي بثته قناتي العربية والحدث، بخصوص تجميع وتركيب الصواريخ الباليستية من قبل الجيش واللجان الشعبيّة داخل ميناء الحديدة، مفبرك وغير صحيح ويهدفُ إلى تضليلِ الرأي العام.

وبحسَبِ التحقيق الذي نشره موقعُ “مسبار”، بشأنِ الادِّعاء المتداول من قبل المالكي مضلِّل، إذ تبيّن أن المقطعَ مجتزأ من فيلم وثائقي يحمل اسم Severe Clear تم تصويره عام 2003 في بداية الغزو الأميركي على العراق، وبحسب وصفه فإنه يعرض مذكرات الملازم الأول مايك سكوتي ومقاطع فيديو صورها هو وزملاؤه من أعضاء الكتيبة الأولى لمشاة البحرية.

إلى ذلك، علّق رئيسُ الوفد الوطني المفاوض، محمد عبدالسلام، على الفضيحة، مؤكّـداً أنها تأتي في سياق الإفلاس السعوديّ الأمريكي الإماراتي.

وقال عبدالسلام في تغريدة له على تويتر تعليقاً على المشاهد المفبركة التي بثها المالكي: “فضيحةٌ كُبرى لناطق العدوان باستعراض ما يدّعيه أنه موقعٌ لصواريخَ في ميناء الحديدة ليتبين أنه مشهدٌ تم اجتزاؤه من فيلمٍ أمريكي”.

وأكّـد أن تحالُفَ العدوان يريدُ تعويضَ خسائره الميدانية بانتصارات إعلامية استخباراتية مصطنعة ومختلقة ومثيرة للسخرية.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx