صحيفة إسبانية: ابن سلمان يستعين بالجانب الرياضي لتغطية جرائمه الوحشية في اليمن

أكّـدت أن الرياض تخطط لاستثمار مونديال كأس العالم 2022 لتحسين صورتها أمام العالم

المسيرة | متابعات:

قالت صحيفةٌ رياضيةٌ ناطقة باللغة الإسبانية، أمس الثلاثاء: إن النظام السعوديّ يخطط لاستثمار الحدث الرياضي العالمي (مونديال كأس العالم 2022) المقرّر إقامته في قَطر العام الحالي لتحسين صورته أمام العالم.

وأوضحت صحيفة “depor” الرياضية الإسبانية، أن السعوديّة معروفة بمحاولاتها لـ”غسل العار عن طريق الرياضة” باستخدام بريق ومكانة الرياضة العليا كأدَاة للعلاقات العامة لتشتيت الانتباه عن سجل حقوق الإنسان السيء لديها في اليمن إلى جانب انتهاكاتها المُستمرّة بحق مواطنيها.

وأكّـدت الصحيفة الاسبانية أن الحدثَ العالمي المقرّر إقامته بعد أشهر في قطر لن يقتصر على الدولة المستضيفة فحسب وإنما سيفيض إلى الدول المجاورة والتي ستشهد الحدث أَيْـضاً، حَيثُ وأشهر المنتخبات ونجوم الكرة العالميين سيكونون في متناول يد ابن سلمان الذي وضع اللاعبَ الأرجنتيني ليونيل ميسي نصبَ عينيه وسيكون من السهل استضافته في السعوديّة.

وبحسب الصحيفة، فَـإنَّ المملكة السعوديّة التي تقع على بعد 600 كيلومتر من مقر كأس العالم، هي الأُخرى تسعى للاستفادة من الحدث الرياضي وبدأت في الترويجِ لمناطق الجذب في المملكة، باستخدام صورة ميسي، حَيثُ يريد ابن سلمان يريد أن يستغلَّ شعبيّةَ الأخير للترويج لنفسه وتحسين صورته أمام العالم على خلفية جرائمه الوحشية بحق عشرات الآلاف من المدنيين الأبرياء في اليمن.

ونوّهت الصحيفة الاسبانية إلى أن النظام السعوديّ يواصل مساعيَه الحثيثة لتقديم صورة إيجابية للعالم بعد التشوُّه الذي لحق بها جراء الجرائم الإنسانية الوحشية في اليمن، وسياسات ولي العهد والانتهاكات المُستمرّة له داخل البلاد عبر استهداف المعارضين، بالإضافة إلى التدخل في شؤون الدول وشن الهجمات السياسية والعسكرية على بعضها، الأمر الذي وضع المملكة في مرمى الإدانات الدولية.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx