قوات بريطانية تدرّب المئات من مرتزقة الاحتلال السعوديّ في المهرة

المسيرة |متابعات:

استقدم الاحتلالُ السعوديّ في المهرة المئاتِ من المجندين المرتزِقة من بعض المحافظات الجنوبية؛ وذلك بهَدفِ تدريبهم في المحافظة على أيدي قوات أجنبية محتلّة.

وقالت مصادر إعلامية، أمس الثلاثاء: إن المئات من الشباب الذين استقدمهم الاحتلال السعوديّ للعمل تحت قيادته كميليشيا مرتزِقة، ينتمون إلى محافظات الضالع ويافع وأبين، لافتة إلى أنهم يتلقون تدريباتهم على أيدي القوات البريطانية المتواجدة في مطار الغيضة بعد أن حوّلته الرياض إلى ثكنة عسكرية لقواتها والقوات الأجنبية الأُخرى.

وتأتي هذه الخطوة تزامناً مع دعوة ما يسمى المجلس الانتقالي في المهرة إلى إغلاق كافة المنافذ البحرية والبرية بالمهرة، وذلك مِن أجلِ السيطرة الكاملة على المحافظة وبسط نفوذ الاحتلال، الأمر الذي دفع محمد بن عفرار -رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى- إلى تحذير مرتزِقة الاحتلال الإماراتي من إثارة الفوضى في المحافظة، داعياً أبناء القبائل للوقوف صفاً واحداً في مواجهة قوى الغزو والاحتلال والحفاظ على الأمن والسلم الاجتماعي.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx