السلطة المحلية بالبيضاء تحمل الأمم المتحدة والمجتمع الدولي تداعيات قصف المنافذ اليمنية

فيما أدانت إقدام العدوان على استهداف منفذ عفار الجمركي:

المسيرة: البيضاء

أدانت السلطةُ المحليةُ بمحافظة البيضاء، استهدافَ طيران العدوان الأمريكي السعوديّ لساحة الجمرك في مديرية السوادية التابع لمركز جمرك عفار.

واعتبرت السلطة المحلية بالبيضاء استهداف طيران العدوان للساحة الجمركية في السوادية، جريمة تضاف إلى جرائم العدوان واستهدافه للمنشآت المدنية والبنية التحتية للشعب اليمني ومقدرات البلاد وممتلكات المواطنين.

وأشَارَ البيان إلى ساحة جمرك السوادية، مدنية تم إنشاؤها لتخفيف معاناة المواطنين وتسهيل الإجراءات الجمركية في المركز الرئيسي بمديرية الملاجم بالتنسيق مع الجهات المعنية في رئاسة مصلحة الجمارك إلى جانب إبلاغ مكتب الأمم المتحدة بخدماتها.

ولفت البيان إلى تعمد دول العدوان استهدافَ الأعيان المدَنية، في انتهاك سافر للأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.. مبينًا أنه سبق لطيران العدوان استهدافُ ساحة جمرك السوادية بثلاث غارات في مايو 2020م، سقط على إثرها شهداء وجرحى من المدنيين واحتراق عشرات القاطرات المحملة بالمواد الغذائية والاستهلاكية.

وحمّلت السلطة المحلية في البيضاء، دول العدوان المسؤولية الكاملة جراء استهداف الأعيان المدنية.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx