السيد نصر الله مخاطباً الملك السعوديّ: الإرهابي هو الذي يشن حرباً على اليمن منذ 7 سنوات ويدمّـر البشر والحجر

المسيرة | متابعات:

أكّـد سماحةُ السيد حسن نصر الله -الأمين العام لحزب الله اللبناني- أن الإرهابي هو الذي يشُنُّ حرباً على اليمن منذ سبع سنوات ويدمّـر البشر والحجر، كما أن الإرهابي هو من يقف إلى جانب الولايات المتحدة ويفتحُ لها مطاراته ويتيحُ لها أرضَه لتمارسَ جرائمَها ضد الإنسانية.

جاء ذلك رداً على دعوة الملك السعوديّ سلمان بن عبد العزيز السلطات اللبنانية إلى “إيقاف هيمنة حزب الله الإرهابي” على لبنان.

وَأَضَـافَ السيد نصر الله في خطاب تلفزيوني، مساءَ أمس الأول الاثنين، موجهاً كلامه إلى الملك السعوديّ قائلاً: “نحن لدينا كرامتُنا يا حضرةَ الملك، الإرهابي هو الذي يصدر الفكر الوهَّـابي الداعشي إلى العالم وهو أنتم، والإرهابي هو الذي أرسل آلاف الانتحاريين إلى سوريا والعراق وهو أنتم”، موضحًا أن حزب الله اللبناني يدافع عن أهله وشعبه”.

وأشَارَ سيد المقاومة اللبنانية في خطابه إلى أن مشكلة السعوديّة هي مع الذين منعوا أن يتحول لبنان إلى إمارة ومشيخة سعوديّة في عام 2005، ومشكلتها مع من يقف بجد في وجه صفقة القرن بأطرافها الثلاثة “دونالد ترامب وبنيامين نتنياهو ومحمد بن سلمان”، ومشكلتُها مع مَن ألحقوا الهزيمة في مشروعها سوريا والعراق الذي لو نجح لذبح اللبنانيين ودمّـر المساجدَ والكنائس، مبينًا أن هذه المشكلةَ قائمةٌ ولن تُحل بمديحٍ أَو سكوت.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx